القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

آخر الأخبار

أفضل تطبيق لتعلم الانجليزية سنة 2021

 


في واقع الأمر لا يمكن عد مزايا تَّعلم اللغة الانجليزية؛ لكن تُعتبر الميزة الأساسية هي منح الفرد فرصة حقيقية للتفاعل مع البشر من ثقافات أخرى ومن جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى فرصة حقيقية للترقي في العمل أو البحث عن فرص حياة أفضل  في أماكن أخرى من العالم، وهناك عدة دراسات تأكد أن امتلاك اللغة الإنجليزية يزيد من فرص الحصول على عمل بنسبة %30 أكثر من الأشخاص الذي لا يمتلكونها ؛ ولكن إتقانها يتطلب الالتحاق بدورات تعلم اللغات، إلا أن ذلك يتطلب  الكثير من الوقت والجهد والمال. لكن ومع تطور تكنولوجيا الهواتف الذكية في وقتنا الحالي جعل عملية تعلم لغة جديدة أسهل وأسرع بكثير من أي وقت مضى.

فخلال هذا العام سوف يَصل عدد مستخدمي الهواتف الذكية لأكثر من 5.3 مليار مستخدم حول العالم، بزيادة 0.70 مليار مستخدم عن العام الماضي 2020، فلا يُضاهي زيادة عدد مستخدمي الهواتف الذكية إلا مدى تطورها. وبالتالي سوف ندلك في هذا المقال على أحد أفضل التطبيقات المجانية على الاطلاق للهواتف الذكية بنظامي الأندرويد  والأيفون، والتي ستمكنك من تَّعلم اللغة الانجليزية وباقي اللغات كالإسبانية أو الألمانية  بكل سهولة وأريحية عبر هاتفك الذكي ودون الحاجة إلى إنفاق سنتا واحدا من مالك. فقط عن طريق تنزيل التطبيق الذي سنشرحه أسفله ، والبدء في رحلة ممتعة من التعلم واكتساب اللغة الإنجليزية.

إذن فنحن عندما نتحدث عن الإنجليزية فنحن نتحدث عن واحدة من أكثر اللغات المفيدة  للتعلم على الإطلاق، حيث يبلغ عدد المتحدثين بهذه اللغة  ما يقرب من  1.5 مليار شخص في كل أنحاء  العالم، وهى اللغة الأولى للكثير من  البلدان والصناعات الرئيسية في جميع المجالات خاصة إدارة الأعمال و العلوم والإنترنت، وبالتالي فتعلم الانجليزية أصبح ضرورة لا غنا عنها أبدا في هذا العصر.

بعض مزايا تعلم الإنجليزية


إن إتقان الإنجليزية يمنحك الكثير والكثير من الفرص  والمزايا في مختلف المجالات نجمل بعضها كالتالي:

  1. تعلم الإنجليزية يعزز من فرص تعليمية أفضل، ويساعدك على الالتحاق  بالمدارس والجامعات في جميع أنحاء العالم، والتي تشترط الإلمام باللغة الإنجليزية.
  2. الإنجليزية لغة عالمية وتعد وسيلة لأشكال لا حصر لها من التواصل في جميع أنحاء العالم، لذا فإتقانها يعزز من إمكانياتك في سوق العمل الوطنية والعالمية.
  3. تعلم الإنجليزية يساعدك على  التواصل مع الأشخاص من جميع الثقافات حول العالم.
  4. إمتلاك اللغة الانجليزية سيلغي عائق التواصل عندما تقرر السفر خارج أرض الوطن.
  5. تشكل الانجليزية أكثر من %80 من المحتوى الموجود على الأنترنيت ، وتعلمها سيفتح لك الباب للاطلاع على آخر الأبحاث العالمية في كافة المجالات.

إذن التطبيق الذي نود الحديث عنه هو تطبيق Duolingo الذي نوصي به بشدة خاصة المبتدئين  حيث يعد أحد أفضل التطبيقات في تعلم اللغة الإنجليزية إذ تم تحميله أزيد من 100 مليون مرة على جوجل بلاي، ويحتوي على أزيد من 200 مليون مسجل مستخدم. كما تم تقييمه أزيد من 10 ملايين بشكل ايجابي للغاية فاق 4 نجوم وقد حظي هذا التطبيق بتقدير كبيير من جامعة City University of New York. يأخذ دوولينجو  بعين الاعتبار تدرج المستويات من المبتدئ الى المتوسط فالإحتراف. فاستعمال التطبيق على الأقل 10 دقائق كل يوم سيساعدك على اكتساب اللغة بشكل غير متوقع. فصدقا هو من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة في 2021  حسب رأيينا، فقط 10 دقائق كل يوم وستلاحظ الفرق.




أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

5 تعليقات
إرسال تعليق
  1. فعلا تطبيق ممتع وجميل وبدات فيه منذ ايام

    ردحذف
  2. السلام عليكم من فضلكم هل يمكن أن تفيدونا ببرنامج الانجلزية والفرنسية الخاص بجهاز الحاسوب شكرا

    ردحذف
  3. اريد تعلم الانجليزية

    ردحذف

إرسال تعليق

إعلان
إعلان