القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

آخر الأخبار

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية - Privacy Policy

 في matbo3.com نقدر قرائك ودعمك ونعطي قيمة عالية لخصوصيتك الشخصية. نحن نحترم الطبيعة الشخصية للمعلومات التي تزودنا بها على موقعنا على شبكة الإنترنت وندرك بقوة أهمية حماية هذه المعلومات. من خلال اعتماد سياسة الخصوصية هذه ("سياسة الخصوصية" هذه) ، نهدف إلى تحقيق التوازن بين مصالحنا التجارية المشروعة في جمع واستخدام معلوماتك الشخصية مع توقعاتك المعقولة بشأن الخصوصية. قد تتم مراجعة سياسة الخصوصية هذه أو تحديثها في أي وقت ، ونحن نشجعك على إعادة التحقق كثيرًا للتأكد من أنك على دراية بأحدث إصدار وشروط سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

ما هو ملف تعريف الارتباط؟ ملف تعريف الارتباط هو كمية صغيرة من البيانات يتم وضعها على كمبيوتر المستخدم بواسطة موقع ويب.

لماذا تستخدم مواقع الويب ملفات تعريف الارتباط؟ صفحات الويب ليس لها ذاكرة. لا يتم التعرف على المستخدم الذي يتصفح من صفحة إلى أخرى داخل موقع ويب على أنه نفس المستخدم عبر الصفحات. تتيح ملفات تعريف الارتباط التعرف على متصفح المستخدم من قبل موقع الويب. لذلك ، تُستخدم ملفات تعريف الارتباط بشكل أساسي لتذكر الاختيارات التي قام بها المستخدم (على سبيل المثال ، تذكر اللغة التي تتحدثها) ، أو للتعرف على الزوار المتكررين للموقع.

هل كل ملفات تعريف الارتباط تفعل نفس الشيء؟ لا ، هناك أنواع مختلفة من ملفات تعريف الارتباط تستخدم لأغراض مختلفة. يمكن تمييز ملفات تعريف الارتباط حسب الوظيفة والعمر والجهة التي تضعها.

كيف يمكنني التعرف على ملفات تعريف الارتباط matbo3.com؟ يمكنك العثور على ملفات تعريف الارتباط matbo3.com في إعدادات متصفحك.

هل تستخدم matbo3.com ملفات تعريف الارتباط الخاصة بطرف ثالث؟ نعم. يستخدم موقع matbo3.com خدمات شركات الإعلان والتسويق عبر الإنترنت الموثوقة والمعترف بها. لتمكين خدماتهم ، تحتاج هذه الشركات إلى وضع ملفات تعريف الارتباط.

يلتزم مقدمو الخدمات الذين نستخدمهم ببناء وعي المستهلك وإنشاء ممارسات ومعايير مسؤولة لإدارة الأعمال والبيانات. معظم هذه الشركات أعضاء في مبادرة الإعلان على الشبكة (NAI) و / أو مكتب الإعلان التفاعلي (IAB).

كيف يمكنني إدارة تفضيلات ملفات تعريف الارتباط الخاصة بي؟ باستخدام إعدادات المستعرض الخاص بك (مثل Chrome و Firefox و Internet Explorer و Safari) ، يمكنك تعيين ملفات تعريف الارتباط التي يجب قبولها ورفضها. يعتمد ذلك على علامتك التجارية للمتصفح حيث توجد هذه الإعدادات. باستخدام وظيفة "المساعدة" في متصفحك ، يمكنك تحديد الإعدادات ذات الصلة.

متى تجمع matbo3.com معلوماتي الشخصية؟ يمكنك تقديم معلومات شخصية إلى matbo3.com بعدة طرق بما في ذلك: من خلال مشاركة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك عند الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا ، من خلال مشاركة المعلومات الشخصية عند إرسال المعلومات ، والإبلاغ عبر نموذج الاتصال الخاص بنا ، ومن خلال مشاركة المعلومات الشخصية عند نشر التعليقات على منشوراتنا أو قصصنا ، من خلال مشاركة معلومات الاتصال (اسم مستخدم Twitter واسم حساب Facebook) من خلال نظام التعليقات لدينا ، من خلال المشاركة في استطلاع حيث يُطلب عنوان بريد إلكتروني. matbo3.online هو مجتمع مفتوح ولكن يُطلب من عناوين البريد الإلكتروني المشاركة في بعض الميزات الخاصة بالأعضاء فقط.

بالإضافة إلى معلومات الاتصال الأساسية ، قد يقوم متتبعو التحليلات لدينا أيضًا بجمع معلومات أخرى. قد يشمل ذلك نظام التشغيل الذي تعمل عليه ومتصفح الإنترنت الذي تستخدمه ودقة شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف يستخدم موقع matbo3.com معلوماتي الشخصية؟ اعتمادًا على جزء موقعنا الذي اشتركت فيه أو تفاعلت معه ، قد نستخدم معلوماتك بعدة طرق. يتيح لنا عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته من خلال نموذج الاشتراك في النشرة الإخبارية أن نرسل لك ملخصًا لقصص أخبار matbo3.com. تم قبول هذا الاشتراك بالكامل من قبل المستخدم. (لا يمكننا الاشتراك في النشرة الإخبارية لأنك شخصياً يجب أن يكون لديك حق الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني من أجل التحقق من الاشتراك.) يمكن للمشتركين إلغاء الاشتراك في نشرتنا الإخبارية في أي وقت عن طريق النقر فوق رابط "إلغاء الاشتراك" الموجود في كل بريد إلكتروني في الجزء السفلي من الرسالة الإخبارية.

لن يتم استخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه عند الاتصال بنا مع نصيحة تحريرية أو عبر نموذج الاتصال الخاص بنا لأي سبب ولكن لأغراض الرد على استفسارك.

إذا اخترت التعليق على صفحات matbo3.com من خلال Facebook و / أو Twitter Connect ، فلن نتمكن من الوصول إلى عنوان بريدك الإلكتروني ولا يمكننا الوصول إلى بياناتك الشخصية أو معلوماتك الخاصة.

من آخر لديه حق الوصول إلى معلوماتي الشخصية؟ يتم تسليم الإعلانات التي تظهر على موقع matbo3.com إليك بواسطة إعلانات Google و Yandex و AddThis وغيرها من شركات الإعلان والتسويق عبر الإنترنت الموثوقة والمعترف بها. تُستخدم المعلومات المتعلقة بزيارتك لهذا الموقع ، مثل عدد المرات التي شاهدت فيها إعلانًا (ولكن ليس اسمك أو عنوانك أو معلومات شخصية أخرى) ، لعرض الإعلانات لك على هذا الموقع. وفي سياق تقديم الإعلانات إلى هذا الموقع ، قد يضع المعلنون الخارجيون أو يتعرفون على ملف تعريف ارتباط فريد على متصفحك.

معلومات الاتصال. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بنا على contact@matbo3.com

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات