القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

آخر الأخبار

أفضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف

 


السلام عليكم، مرحبة بكم عشاق اللغة الإنجليزية في كل الوطن العربي. 

سأقدم لكم في هذا الموضوع، أحد أروع الكتب في تعلم اللغة الانجليزية وهو بصغية pdf، وتم شرحه بالعربية خصيصا للمتعلم العربي، الذي تعتبر العربية لغته الأم.

 في واقع الأمر يعد إتقان القواعد أحد أهم الأسس لإتقان أي لغة مهما كانت وكيف ما كانت. ومن أجل تسهيل عيلكم الأمور قمنا بالبحث أن أهم وأروع الكتب في إتقان اللغة الإنجليزية وهو كتاب شامل وجامل لقواعد الإنجليزية ، فالكتاب يحتوي على دروس بسيطة تراعي مستوى المتعلم، من جميع الجوانب، كما ان الكتاب يعتمد على أسلوب علمي سلس ومنظم.

 فالمرجع أو الكتاب الذي نحن بصدد الحديث عنه، يهم جميع مستويات التعلم، كنت ابتدائي، اعدادي او ثانوي، او اي مستوى اخر خارج المنظومة المدرسية، فالكتاب كما أشرت يحتوي على مستويات المبتدئين والمتوسطين وحتى المتقدمين، الكل يستطيع أن يجد ضالته في هذا الكتاب الرائع.

اعلم عزيزي القارئ بمجرد انك تقرأ هذا المقال فأنت حتما مهتم بتعلم هذه اللغة العالمية الرائعة، وبالتالي نحن هنا لنساعدك من خلال هذه النصائح، بحيث عندما تريد تعلم الإنجليزية  أو اي لغة، عليك أولا بتعلم الحروف الهجائية جيدا، ثم تمر الى حفض جمل صغيرة من ثلاث الى اربع كلمات، ثم جمل طويلة وهكذا....

هذا من جهة ومن جهة اخرى، عليك تخصيص وقت على الأقل 30 دقيقة يوميا لقراءة مجلات، قصص، او أخبار لتعلم الانجليزية، وان وجدت صعوبة في فهم كلمة معينة يمكنك الاستعانة بالقاموس أو ترجمة جوجل، وهكذا ستستطيع تكوين مخزون ضخم من المصطلحات المتنوعة، والتي ستمكنك من التحدث مع الاخرين، أيضا عليك الاهتمام بالقواعد لانها هي من تعطيك المعنى الصحيح لاستخدام الكلمات في سياقها المناسب، بالإضافة الى كيفية استخدام الافعال في الزمن المناسب...الخ.

أيضا يمكنك الاستعانة بالفيديوهات التي تعتبر طرق ممتازة لتعلم اللغات، فقط عليك اختيار المحتوى المناسب لك، ومحاولة تكرارا ما تعلمته من وقت لآخر، حتى تترسخ الافكار والمصطلحات، ومن ثم القدرة على استعمالها لاحقا.

خلاصة القول الكتاب الذي ستجد رابطه أسفله، يحتوي على قواعد اللغة الانجليزية بشكل ملخص جدا، وسيشرح لك كل قاعدة على حدة بشكل منظم وسلس، وذلك من أجل تسهيل الأمور على المتعلم.

تحميل الكتاب من هنا 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان
إعلان
إعلان