القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

آخر الأخبار

دورة مجانية عبر الانترنت باللغة الانجليزية حول التمريض والرعاية الصحية

 

دورة مجانية عبر الانترنت باللغة الانجليزية  حول التمريض والرعاية الصحية

اللغة الإنجليزية هي أداة فعالة يمكن أن تقدم إمكانيات جديدة وتعزز نموك المهني ؛ لذلك ، يعرض موقع مطبوع  الانضمام إلى الدورة المصممة أساسا للمهنيين الصحيين. وتهدف هذه إلى تطوير مهارات الاتصال وإثراء المفردات اللازمة للدراسة أو العمل في مجال الرعاية الصحية.

حول هذه الدورة

تم تصميم هذه الدورة لأولئك الذين يعملون في مجال الرعاية الصحية. إذا كنت قد اخترت بالفعل مهنة طبيب أو مسؤول طبي ، أو إذا كنت تخطط لدراسة هذه المهن ، فسوف تكتسب مهارات اتصال جديدة للتعامل بنجاح مع المرضى في مواقف مختلفة وكذلك مع زملائك أثناء إجراء مناقشات مهنية.

تهدف المفردات والمصطلحات المهنية التي ستكتسبها إلى مساعدتك في إجراء مناقشات احترافية مع الخبراء في هذا المجال. ستعمل تسجيلات المناقشات والمحادثات بين المحترفين على تحسين مهارات الاستماع لديك وتعزيز تطورك المهني.

ماذا ستتعلم خلال هذه الدورة

ستسمح لك الدورة بالتعرف على عملية عمل المستشفيات. سيتم إطلاعك على تجارب المرضى المختلفين. سيسمح لك وصف المرضى للأعراض والعلامات التي تظهر عليهم بالتعرف على تقنيات تشخيصهم. ستساعدك المحادثات الظرفية المختلفة حول التعامل مع المرضى ، وكذلك مع أولئك الذين يحتاجون إلى رعاية صحية منزلية ، على تعلم المصطلحات المهنية والمفردات ، وكيفية كتابة دفتر يومياتك.

عند الانتهاء من الدورة ، ستكون قادرًا على استشارة المرضى باستخدام المفردات المهنية  وستساعدك المواد المقدمة في الحصول على معلومات طبية مفيدة لمزيد من الدراسة.

انضم إلى الدورة

تستهدف هذه الدورة المتعلمين الدوليين الراغبين في الدراسة في مجال الرعاية الصحية باللغة الإنجليزية. طورت King’s College London هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت ومدتها أربعة أسابيع. مطلوب على الأقل مستوى CEFR A2 للاستفادة من الدورة. عند الانضمام إلى هذه الدورة ، سيكون لدى جميع المشاركين ثقة أكبر أثناء الاتصال بالمرضى أو المتخصصين في المجال.

سجل الآن


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان
إعلان
إعلان