قصة خيالية قصيرة 10 اسطر

 إعلان

قصة خيالية قصيرة 10 اسطر

 
قصة خيالية قصيرة 10 اسطر

 "رحلة الفضاء السرية"

كان يومًا عاديًا، حتى اكتشفت سارة بوابةً فضائية في حديقة منزلها. قررت الدخول واكتشفت نفسها في كوكب غريب مليء بالأزهار اللامعة. التقت بكائنات فضائية صديقة، قادرة على التحدث بلغة القلوب. قررت سارة البقاء لفترة، استكشفت عوالم مدهشة، وتعلمت دروسًا جديدة حول الصداقة والتعايش بين الأجناس المختلفة. وعندما حان وقت العودة، أعطوها هديةً خاصة، سحرتها إلى أن وجدت نفسها في حديقتها مرة أخرى، ولكن مليئة بالحكايات الفضائية.

 "الكتاب السحري"

في مكتبة قديمة، اكتشفت ليلى كتابًا سحريًا. حين فتحته، ابتلعتها صفحاته إلى عالم آخر. وجدت نفسها في قرية ساحرة حيث الفراشات تضيء السماء والأشجار تغني. كان لديها قوى خارقة وأصدقاء من الكائنات السحرية. استمتعت بمغامرات رائعة، وتعلمت دروسًا قيّمة عن الشجاعة والصداقة. وفي يوم من الأيام، وبمجرد أن أغلقت الكتاب، عادت إلى الواقع، لكن بقلب مليء بالسحر والذكريات الساحرة.

 "الزهور الطائرة"

في بستانها السحري، اكتشفت ليلى زهورًا خاصة تحلّق في الهواء. عند لمسها، نقلتها إلى أماكن بعيدة، حيث السحر يلتف حول الأشجار والأنهار. التقت بكائنات غريبة تساعدها في جمع ألوان الطيف من أجل خلق أحلامها. عندما عادت إلى الواقع، كانت تحمل معها باقة من الزهور الطائرة، تذكير بالعوالم الخيالية التي اكتشفتها وبقلب يعيش بين الواقع والأحلام.

 "الباب السحري إلى الماضي"

في قبو منزلها القديم، اكتشفت ماركة بابًا خشبيًا قديمًا. عندما فتحته، وجدت نفسها في مدينة قديمة مليئة بالتنانين والفرسان. التقت بأساطير حية واستمتعت بمغامرات حقيقية. أخذها الباب في رحلة زمنية لتشهد لحظات تاريخية وتتعلم دروسًا قيمة. وعندما قررت العودة، أغلقت الباب ووجدت نفسها مرة أخرى في زمانها، ولكن مع قلب مليء بذكريات الماضي الرائع.

 "الضوء الساطع"

عندما نظرت سام إلى السماء في ليلة صافية، اكتشفت نجمة لامعة غير مألوفة. قررت متابعتها، وفجأة وجدت نفسها على كوكب آخر، حيث الأشجار تتلألأ بالألوان والسماء تزينها مجموعات من النجوم. التقت بكائنات ذكية وشعرت بالسعادة النقية. استمتعت برؤية الأشياء بطريقة جديدة وتعلمت أن الضوء الساطع يمكن أن يحملنا إلى عوالم لا نتخيلها. وعندما قررت العودة، كانت تحمل معها جزءًا من ضياء تلك النجمة في قلبها.

 "رقصة الأماني"

في غابة سحرية، اكتشفت لينا زهرة لا تذبل تمامًا. عندما لمستها، انتقلت إلى عالم الرقص والأحلام. اجتمعت مع مخلوقات تألقت بالألوان وتأثيرات لا يمكن تصديقها. كانت تشهد على رقصة فرح تعزفها الرياح وتضيءها النجوم. وعندما عادت إلى الحقيقة، اكتشفت أنها لم تأخذ معها مجرد ذكرى، بل انطلقت بقلب مليء بسحر الأماني وإيقاع رقصة لا تنسى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-