القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

أخبار الاخبار

استراليا: منحة لدراسة الدكتوراه في العلوم الطبية خلال السنة الأكادمية -20202021


استراليا:  منحة للدراسة الدكتوراه في العلوم الطبية خلال السنة الأكادمية -20202021
إذا كنت أحد الراغبين بمتابعة الدراسة في أحد افضل الجامعات الدولية  فيمكنك هنا التقديم لمنحة الجامعة الوطنية الأستراليةANU ، التي واحدة من أفضل الجامعات في بلاد الكنغر، هذه الدراسية المقدمة للطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات حول العالم  وكذا جميع الدول العربية الذين يرغبون في الحصول على فرصة لبدء دراسة درجة الدكتوراه في أستراليا للعام الدراسي 2020-2021. تساعد هذه المنح التي تقدمها هكذا جامعات على تعزيز أهدافك الأكاديمية وقدراتك االوظيفية عن طريق إزالة كافة الحواجز المادية من أجل تغطية نفقات الدراسة.

لمحة عن الجامعة الوطنية الأسترالية ANU

وتحتوي الجامعة الوطنية الأسترالية لديها على 7  كليات فرعية التي تدير العديد من المدارس ومراكز البحوث في جميع بقاع أستراليا. وهي جامعة لها سمعة طيبة جدا تقدم مجموعة ضخمة من البرامج الدراسات الجامعية والدراسات العليا.

لماذا الدراسة في الجامعة الوطنية الأسترالية أفضل اختيار لك؟

في واقع الأمر تحاول هذه الجامعة التركيز على التميز في البحث والتعليم، وهي على قدر كاف من المسئولية لمواجهات جميع الصعاب التي قد تواجه طلابها . أنت طموح، متحمس، لديك الرغبة في تحقيق أحلامك، هذا هو المكان المناسب للحصول على الدعم على جميع المستويات في رحلة التعلم لتحقيق ما تصبو اليه.

تفاصيل منحة الجامعة الوطنية الأسترالية ANU

آخر موعد لتقديم الطلبات: مفتوح
الجامعة المضيفة: الجامعة الوطنية الأسترالية
مستوى الدراسة : الدكتوراه

التمويل المقدم في منحة الجامعة الوطنية الأسترالية ANU

يصل مبلغ التمويل في هذا البرنامج حوالي 7,000 دولار سنوياً لمدة تصل إلى 3 سنوات. وتدفع المنحة كل أسبوعين خلال الدورة الأكاديمية 2020/2021.

شروط القبول في هذه المنحة

الدول المعنية بهذا القبول: جميع الجنسيات مؤهلة. (جيبوتي , البحرين, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, , الإمارات العربية المتحدة , المغرب, ليبيا,  موريتانيا, عُمان, فلسطين, السودان,  قطر, المملكة العربية السعودية, الصومال, سوريا, تونس, اليمن (
التخصصات المتاحة: برنامج درجة الدكتوراه في العلوم الطبية.
المعايير المقبولة:لكي يكون المتقدم مؤهلاً، يجب أن يستوفي المعايير التالية:
عقد شهادة السنة السابقة.
أن يكون مسجلاً في برنامج الدكتوراه في كلية جون كورتين للبحوث الطبية.
يجب أن يكون في تلقي منحة دراسية أساسية/ أولية.

كيفية التقديم في منحة الجامعة الوطنية الأسترالية ANU

كيفية التقديم: من أجل التقدم بطلب للحصول على هذه الفرصة، ينصح المتقدمين للحصول على القبول في درجة الدكتوراه في الجامعة الوطنية الأسترالية. بعد التسجيل، سيتم النظر في المرشحين لبرنامج الدكتوراه JCSMR تلقائيًا لهذه الجائزة التكميلية.
المستندات الداعمة: يجب على المرشحين تقديم السيرة الذاتية والشهادات الأكاديمية وبيان الدرجات مع طلبك.
شروط القبول: سيتم اختيار الطلاب على أساس الجدارة الأكاديمية.
متطلبات اللغة: إذا لم يتم إجراء تعليمك باللغة الانجليزية، فسيتوقع منك أن تظهر دليلاً على مستوى كافٍ من الكفاءة في اللغة الإنجليزية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان
إعلان