القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

أخبار الاخبار

خبر سعيد: منحة "جامعة أستراليا الغربية" لدراسة البكالوريوس في أستراليا 2021


إذا كنت ترغب بالدراسة في أستراليا يمكنك التقديم في منحة جامعة أستراليا الغربية الدراسية والمقدمة للطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات حول العالم الذين يرغبون في الحصول على فرصة لبدء دراسة درجة الماجستير في أستراليا للعام الدراسي 2020-2021. تساعد المنح الدراسية على تعزيز أهدافك الأكاديمية والوظيفية عن طريق إزالة الحواجز المالية من أجل تغطية نفقات الدراسة.

لمحة عن جامعة أستراليا الغربية

أسست جامعة أستراليا الغربية في عام 1911 وهي واحدة من أقدم  جامعات أستراليا. وهي عبارة عن مجتمع ديناميكي وتطلعي يضم بعض أفضل المحاضرين والباحثين والطلاب والموظفين. مع أكثر من 5000 طالب من مختلف جنسيات العالم، وهي جامعة متنوعة توفر التعليم التحويلي.

لماذا جامعة غرب أستراليا أفضل اختيار لك؟

ومن المعروف أن المؤسسة هي مركز التعليم والبحوث عالية الجودة. يضم حرم هذه الجامعة العديد من المرافق مثل الإقامة داخل المباني والمختبر والمكتبة والمساحات الرياضية. وقد وضعت معياراً للجامعات الأخرى لكي تتبعه فيما يتعلق بإعادة تنظيم عملها

تفاصيل منحة جامعة أستراليا الغربية

آخر آجال لتقديم لهذه المنحة: 31 أكتوبر 2020
الجامعة المضيفة: جامعة غرب أستراليا
مستوى المقرر الدراسي: المرحلة الجامعية (البكالوريوس)
يمكن أخذ المنحة في أستراليا

المنحة

الفوائد التي قد يحصل عليها الطالب: سيتم منح جميع المرشحين المؤهلين منحة تعليمية تساهم في تغطية التكاليف المادية لمتابعة شهادة البكالوريوس في جامعة أستراليا الغربية.

شروط التقديم في منحة جامعة أستراليا الغربية

البلدان المؤهلة: جميع البلدان مؤهلة. (جيبوتي , البحرين, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, , الإمارات العربية المتحدة , المغرب, ليبيا,  موريتانيا, عُمان, فلسطين, السودان,  قطر, المملكة العربية السعودية, الصومال, سوريا, تونس, اليمن (
التخصصات المتاحة في هذه المنحة: برنامج درجة الماجستير في التخصصات المتاحة بالجامعة. يمكنك معرفة جميع التخصصات المتاحة بالجامعة من هنا.
معايير القبول: لكي يكون المرشحون جزءًا من هذه المنحة، يجب أن يستوفوا بيانات الاعتماد التالية:
1: يجب أن يكون طالب دولي جديد
2: يجب أن يكون مسجلاً أو مؤهلاً للالتحاق بدوام كامل في دورة درجة البكالوريوس مع تخصص خاص بالدرجة التي تقدمها كلية الهندسة والعلوم الرياضية.
كيفية التقديم في منحة جامعة أستراليا الغربية
كيفية التقديم: يجب أن يكون لدى جميع الطلبة المتقدمين عرضًا مكانًا قبل أن يتمكنوا من التقدم بطلب للحصول على هذا الطلب. يمكن للمرشحين إرسال طلباتهم لهذا الطلب من خلال بوابة الجامعة الإلكترونية.
المستندات الداعمة: سيطلب من المرشحين تقديم الوثائق التالية مع طلبهم: درجة التأهيل ، ونسخ من بيان الدرجات الأكاديمية، وشهادات الكفاءة في اللغة الإنجليزية ، ونسخة من جواز السفر.
شروط القبول: يجب على المتقدمين الحصول على شهادة الثانوية العامة للقبول في برنامج البكالوريوس.
متطلبات اللغة: تقبل الجامعة مختلف المؤهلات الإنجليزية.
التسجيل من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان
إعلان