القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

آخر الأخبار

الدراسة في كندا: منحة مقدمة من جامعة كارلتون لدراسة البكالوريوس 2021



إذا كنت ترغب في متابعة دراستك في كندا  فيمكنك تقديم الترشيح لمنحة بجامعة كارلتون والمقدمة للطلاب من مختلف جنسيات العالم الذين يرغبون في الحصول على فرصة لبدء دراسة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية للسنة الأكاديمية 2020-2021. حيث تساعد هذه المنح التي تقدمها هكذا جامعات على تعزيز أهدافك الأكاديمية وقدراتك الوظيفية عن طريق إزالة كافة الحواجز المادية من أجل تغطية نفقات الدراسة.

نبذة عن جامعة كارلتون

تأسست جامعة كارتلون سنة 1942، وهي جامعة كندية مشهروة على الصعيد العالمي تتواجد بقلب أوتوا بكندا، حيث تضم أزيد من 65 برنامج في عدة تخصصات من بينها الصحافة،  الهندسة، التيكنولوجيا، الدراسات الدولية، والدراسات السنمائية. كما تضم أزيد من 2000 باحثين يشروفون على تدريس أزيد من 23.000 طالب وطالبة قادمون من جميع بقاع العالم. ويتم التدريس في هذه الجامعة باللغة الانجليزية، تدرس بهذه الجامعة جميع الدرجة " البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه "، وتعرف هذه الأخيرة بتفوقها البارز في مجالات التقنية والهندسة.

لماذا الدراسة في جامعة كارلتون أفضل خيار لك؟

تعد جامعة كارلتون واحدة من أجود الجامعات في كندا وفي العالم، حيث توفر لطلابها كل سبل التفوف من باحثين على أعلى مستوى ومرافق من الدرجة الأولى، وكما أشرنا سابقا تعرف هذه الجامعة بتفوقها الهائل في مجال الهندسة والتكنولوجيا الدقيقة، تضم تخصصات متنوعة تلبي رغبات جميع طلابها، وبالتالي يمكن القول أن هذا المكان هو الأنسب للنجاح وتحقيق مستقبل مشرق.

تفاصيل أكثر حول هذه المنحة

البلد: كندا
الموعد النهائي للتقديم الطلبات: 15 نوفمبر 2020
الجامعة المعنية: جامعة كارلتون
المرحلة الجامعية التي ستدرها: (البكالوريوس(
بعد القبول سيستفيد الطالب من امتيازات كبيرة جدا، كالسكن، التغطية الصحية، المجلس، الاعفاء من جميع رسومات التسجيل والأداء، حث الجامعة تتكلف بكل هذا، إضافة الى توفير تذكرة السفر ذهابا وإيابا، والاستفادة من جميع الدورات التكوينة التي تبرمجها الجامعة.

شروط الإستفادة من هذه المنحة

البلدان العربية المؤهلة: جميع البلدان العربية
التخصصات المتوفرة: جميع التخصصات المتاحة في الكلية

كيفية التقديم لهذه المنحة

بكل بساطة ستذهب الى موقع الكلية وتقوم بملء الطلب وانتظار الموافقة الأولية ، بعدها ستدلي بالوثائق التالية:
 طلب القبول الأولي، شهادة الثانوية العامة، نسخ من بيان الدرجات الأكاديمية، شهادة تثبت كفاءتك في اللغة الانجليزية ، نسخة من جواز السفر.
إذا كان الطالب لم يتلقى تعليمه باللغة الإنجليزية، سيكون ملتزم بتقديم إحدى شهادة الاختبارات التالية:
اختبار اللغة الإنجليزية الأكاديمي الكندي
TOEFL المستندة إلى الإنترنت
IELTS (أكاديمية)
اختبار بيرسون للغة الإنجليزية (PTE) (أكاديمي.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان
إعلان
إعلان