القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

آخر الأخبار

تعلم اللغة الإنجليزية مجانا عبر تطبيق التلغرام

 

تعلم اللغة الإنجليزية مجانا عبر تطبيق التلغرام

لم يعد الان تعلم اللغة يقتصر على الورقة و القلم أو يحتاج للانخراط في المعاهد و المدارس ، فعصرنا هو عصر الانترنت و هو زمن السرعة بامتياز إذ أصبح بإمكانك اختصار مراحل كبيرة بنقرة واحدة قد لا تصل لنصف ثانية من وقتك .

إن اللغات أصبحت من أساسيات التعلم في زمننا الحالي و تأتي اللغة الإنجليزية على رأس هذه اللغات ، فهي اللغة العالمية الأولى و الأكثر استعمالا في جميع الدول ، فإن كنت تريد السفر لبلد أجنبي يلزمك تعلم الإنجليزية بالدرجة الأولى و إن أردت العمل مع الشركات و المنظمات الكبرى فحتما ستحتاج لهذه اللغة بل حتى إن كنت تفكر في التخصص في المجال العلمي ستجد الإنجليزية في طريقك ، و من هذا كله فتعلم اللغة الإنجليزية عليه أن يكون من أولوياتك ابتداء من هذه اللحظة .

إن تعلم الإنجليزية سيفتح في وجهك آفاق متعددة و سيضع أمامك فرص للحصول على وظيفة أفضل ، حتى إن كنت طالبا و تسعى للحصول على منح للدراسة في الخارج أو إكمال تعليمك العالي في معاهد أجنبية فالإنجليزية ستساعدك بحق .

هناك العديد من الطرق التي يمكنك ان تتعلم بها اللغة الإنجليزية في البيت كالتطبيقات و المقاطع الصوتية و الأفلام و حتى عبر التحدث مع الأجانب .

لكن هناك طريقة قد يغفل عنها الكثير من المتعلمين و هي " التعلم عبر مواقع التواصل الإجتماعي " ، ففي يومنا هذا من منا لا يمتلك حساب على الفايسبوك أو الإنستغرام مثلا ؟! بل إننا قد نمضي وقتا على مواقع التواصل أكثر مما قد نمضيه في مواقع اخرى لأن الأمر هناك يكون ممتعا للغاية فلا نحس بمرور الوقت حتى .

تعلم الإنجليزية مجانا عبر تطبيق التلغرام

إن التعلم عبر التلغرام أصبح أكثر متعة مع قناة " تعلم اللغة الإنجليزية " و المتعلم سيتفاجئ من كمية المعلومات التي يستقبلها يوميا بين مصطلحات و عبارات و جمل انجليزية مترجمة باللغة العربية و مرفوقة بطريقة النطق الصحيحة لتسهيل الفهم و الإستيعاب على المتلقي .

كما أنها تنشر مقاطع صوتية و فيديوهات لتحفيز المتعلم و جعل تعلم اللغة أكثر متعة و مرحا ، فالتعلم بالصوت و الصورة يكون أفضل من التعلم التقليدي ، إضافة إلى أن القناة تخلق جسر تفاعل مع الأعضاء عبر روائز و اختبارات لمعرفة مستواهم في اللغة و تقديم المحتوى المناسب لهم ، كما أن المتعلم بهذه التقنية يكون قادرا على اختبار معارفه و يرى مستوى تقدمه في اللغة بنفسه ، و مع الأيام سيلاحظ المتعلم أنه قد أصبح يتقن كلمات جديدة في اللغة الإنجليزية و سيكون قادرا على تركيب الجمل البسيطة و المعقدة و سيبدأ في تكوين محادثات ناجحة و ستصبح الانجليزية لغته التواصلية الثانية ، و السر في هذا هو الإحاطة باللغة لأن من أراد تعلم أي لغة جديدة عليه أن يجعلها محاطة به و هذا ما تفعله مواقع التواصل الاجتماعي و بالأخص التلغرام .

الإشتراك في قناة التلغرام لتعلم اللغة الإنجليزية هو بذاته خطوة لتبدأ رحلة التعلم بطريقة فعلية و كل خطوة نحو التعلم لا يمكن ان تنتج سوى ثمار النجاح .

ونحن في هذه المقالة قمنا باختيار أحد أفضل القنوات لتعلم بطريقة سهلة وبسيطة

الرابط هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان
إعلان
إعلان