إعلان

منح دراسة ممولة بالكامل: افضل 10 منح دراسية في استراليا

 

منح دراسة ممولة بالكامل: افضل 10 منح دراسية في استراليا سنة 2022

تعد المنحة عبارة عن خصم للرسوم الدراسية السنوية بدوام كامل لدورة الحاصل على المنحة كما هو محدد في خطاب العرض الخاص بأستراليا . يتم تحديد قيمة المنحة من خلال معيار مرتبة القبول الأسترالية المكافئة لمقدم الطلب.

تقدم الجامعات الأسترالية المزيد من المنح الدراسية للطلاب الجامعيين ، تليها المنح البحثية. يتم تقديم جوائز أستراليا لشهادات الباكالوريوس، الماجستير والدكتوراه. للحصول على هذه المنح الدراسية ، يتعين عليك تلبية متطلبات اللغة الإنجليزية. ومع ذلك ، هناك منح دراسية التي قد يتم تقديمها بشروط للطلاب الدوليين المؤهلين بدون حاجة ل IELTS / TOEFL. وهذه واحدة من أفضل المنح الدراسية في أستراليا.

 Commonwealth Government University of Newcastle Scholarships

تقدم جامعة نيوكاسل أستراليا منحًا دراسية جامعية وحكومة الكومنولث للماجستير البحثي ودرجة الدكتوراه للطلاب الدوليين. تقدم المنحة الممولة من جامعة نيوكاسل أو حكومة الكومنولث بدل معيشة سنوي قدره 27،082 دولارًا سنويًا. تغطي المنح الدراسية للطلاب الدوليين تكلفة الرسوم الدراسية ، وفي بعض الحالات تشمل تكلفة التغطية الصحية الإجبارية للطلاب الأجانب. يتم تغطية رسوم جميع الطلاب المحليين بواسطة RTP ، بحد أقصى 4 سنوات لمرشحي الدكتوراه وسنتين لطلاب الماجستر.

Curtin Business School Innovation Scholarship

منحة CBS الدولية للابتكار هي جزء من التزام جامعة كيرتن بالابتكار والتميز في التدريس والبحث ، لصالح الطلاب والمجتمع الأوسع. يُطلب من الطلاب المتقدمين للحصول على منحة CBS Innovation الدولية إظهار البصيرة والأفكار الإبداعية فيما يتعلق بمهنتهم المستقبلية وإظهار فهم قوي للدورة الدراسية التي اختاروها.

International College of Management, Sydney Scholarship

تُمنح المنحة بناءً على عملية التقديم المكونة من 3 مكونات ، والتي ستؤدي إلى حصول المتقدم الناجح على منحة دراسية ضمن أحد برامج البكالوريوس التالية: إدارة الضيافة ، السياحة الدولية ، إدارة الأحداث، الأعمال، الرياضة ،و إدارة الممتلكات.

 Vera Thiess Fellowship for Women

تمنح زمالة Vera Thiess للنساء من International River Foundation النساء من البلدان النامية الفرصة لاكتساب خبرة عملية قيّمة من خلال IRF وشركائه ، بهدف تعزيز مشاركة المرأة في إدارة المياه والأنهار. لا تهدف هذه الزمالة إلى دعم المرشح المختار فحسب ، بل تهدف أيضًا إلى مواصلة العمل المهم المتمثل في سد الفجوة في مشاركة المرأة في إدارة أحواض الأنهار.

Sydney Scholar Awards

تقدم جوائز Sydney Scholars لطلاب السنة 12 الذين يبدؤون دراستهم الجامعية الفرصة للتقدم بطلب للحصول على منح دراسية تتراوح قيمتها بين 6000 دولار و 10000 دولار وممنوحة من سنة واحدة ، تصل إلى 5 سنوات جامعية.

 Vice-Chancellor’s International Scholarships at Macquarie University

تقدم المنحة للطلاب المتفوقين للدراسة في حرم جامعة Macquarie. لقد تم تصميمه للتعرف على التميز الأكاديمي وتقديم المساعدة المالية للطلاب الدوليين. المنحة الدولية لنائب المستشار مخصصة لكل بلد وسيتم منحها تدريجياً خلال العام للمتقدمين المستقبليين إلى جامعة ماكواري. منحة جزئية تصل إلى 10000 دولار أسترالي وسيتم تطبيقها على الرسوم الدراسية الخاصة بك. المنحة الدراسية هي منحة واحدة وغير متاحة للتجديد.

JMC Academy International Scholarship for Undergraduate Students

لدعم الطلاب المتألقين والموهوبين للتميز في وظائفهم في الصناعة الإبداعية ، تقدم لهم أكاديمية JMC منحًا دراسية. تغطي كل منحة فصلين دراسيين. سيتم تقديم منحة واحدة لكل حرم جامعي لأكاديمية بريسبان ، ملبورن ، و سيدني.

International Scholarship Program at University of Adelaide

تقدم جامعة Adelaide ، أستراليا برنامجًا للمنح الدراسية لبدء الطلاب الدوليين في الدراسة الجامعية. كما تقدم برنامجًا للمنح الدراسية للمتقدمين المؤهلين الذين يكملون الدراسات التأسيسية أو الدراسات الثانوية في الخارج أو في أستراليا ، أو أولئك الذين ينتقلون إلى السنوات الأخيرة من الدرجة الجامعية مع مكانة متقدمة

   Griffith University International Undergraduate Excellence Scholarships

تُقدم منح جريفيث الدولية للتميز الجامعيين لخريجي المدارس الثانوية الدولية المتميزين المتقدمين للدراسات في جامعة جريفيث. تقدم Griffith International منحًا دراسية للتميز الجامعي بقيمة 5000 دولار لكل منها للمتخرجين. سيتم دفع دفعتين بقيمة 2500 دولار أمريكي لتغطية الرسوم الدراسية لكل مستلم في الفصل الأول والثاني من السنة الأولى من برنامجهم. تغطي المنحة 25٪ من الرسوم الدراسية التي سيتم خصمها من الرسوم الدراسية للبكالوريوس طوال مدة البرنامج.

Africa Scholarships at Macquarie University

في إطار المنح الدراسية لأفريقيا ، ستوفر جامعة ماكواري مبلغًا محددًا سنويًا لكل طالب ناجح يبدأ دراسته. نظرًا لأن هذه المنحة تنافسية ، فمن الأفضل قبول عروضك الدراسية والمنح الدراسية دون تأخير لضمان أهليتك لتلقي المنحة الدراسية. توفر جامعة ماكواري 5000 دولار أسترالي سنويًا لتغطية الرسوم الدراسية طوال مدة الدورة. تُمنح المنحة سنويًا للدراسة داخل الحرم الجامعي فقط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

     إعلان

     إعلان

     إعلان




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -