إعلان

6 أفضل دورات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية

 


باعتبارها اللغة الأكثر استخدامًا في العالم ، أصبحت اللغة الإنجليزية هي الخيار الأكثر شيوعًا لتعلم لغة ثانية يعد الذهاب إلى الدروس المدفوعة خيارًا جيدًا بالتأكيد ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على الكثير من الموارد عبر الإنترنت التي يمكنك الوصول إليها مجانًا لتعلم اللغة الإنجليزية. اللغة الإنجليزية هي الآن اللغة الأكثر استخدامًا في العالم ويمكن لأكثر من ملياري شخص التحدث باللغة الإنجليزية ، ويمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة مع دروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت واستخدامها في العديد من المناسبات. وتعتبر هذه واحدة من أروع وأفضل الدورات لاحتراف اللغة الإنجليزية.

Coursera

سواء كانت اللغة الإنجليزية هي لغتك الأولى أو لغتك الثانية ، تقدم Coursera مجموعة واسعة من دورات اللغة الإنجليزية التي يمكنك الالتحاق بها عبر الإنترنت ، في أي مكان وفي أي وقت. بصفتك متحدثًا أصليًا ، يمكنك أخذ هذه الدورات لتحسين مهارات الاتصال الخاصة بك في بيئة مهنية ، أو للتطوير الوظيفي أو فرص جديدة. إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأولى ، فيمكن أن تساعدك هذه الدورات على تحسين قواعد اللغة الإنجليزية ومهارات التكوين والمحادثة لديك لتحقيق أهداف حياتك المهنية.

FutureLearn

FutureLearn  ستشهد  من خلاله المزيد من التفاعلات في الفصل. يمكنك ترك تعليقاتك في كل درس وسيرد الناس بكل سرور. يوصى بشدة بدورة "اللغة الإنجليزية في مكان العمل" إذا كنت تريد التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة في العمل. تحتوي الدورات على دورات قصيرة وبرنامج متعمق. يمكنك اختيار الانضمام إلى أيهما تفضل. ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك التعلم مع العديد من الجامعات الرائدة أو كليات إدارة الأعمال مثل جامعة بريستول هنا.

USA Learns

USA Learns هو موقع إلكتروني مشهور جدا للبالغين في الولاية المتحدة الأمريكية. يمكنك من خلال هذا الموقع تعلم اللغة الإنجليزية من متحدثين أصليين ومن المرحلة الإبتدائية تعلم كيفية استخدام اللغة الإنجليزية في المرحلة الابتدائية. إذا كان هدفك هو أن تصبح مواطنًا أمريكيًا ، فيوصى بشدة بحضور الفصل.

هناك العديد من الدروس التي يمكنك الاختيار من بينها ، بما في ذلك الوظائف والضرائب والقضايا القانونية. تساعد هذه الدورات بشكل كبير أيضًا الأفراد في احتراف المبادئ الأساسية للغة الإ. يأتي كل درس أيضًا مع نقاط التركيز النحوية الخاصة به. يتم تمويله من قبل حكومة الولايات المتحدة وهذا أيضًا سبب امتلاكهم لمثل هذا المحتوى عالي الجودة على موقعهم على الويب.

Alison

Alison موجودة منذ عام 2007. إنه موقع ويب مخصص لصقل المهارات المهنية للأشخاص ومساعدتهم على الأداء بشكل أفضل في مكان العمل. يوجد الآن أكثر من 1000 دورة تدريبية متاحة مجانًا. يتم تقديم دورات اللغة الإنجليزية أيضًا ويمكنك اختيار قواعد اللغة الإنجليزية الأساسية أو ربما اللغة الإنجليزية للسياحة.

Perfectly Spoken

تقدم Perfectly Spoken جزءًا من مجموعتها مجانًا. يحتوي كل مستوى على 60 فصلًا وكل برنامج يتم تدريسه من قبل مدرسين مختلفين. يمكنك أيضًا اختبار مستواك في اللغة الإنجليزية قبل بدء الفصل. البرنامج المجاني كافٍ لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية. يمكنك أيضًا اختيار البرنامج المتميز لمزيد من الموارد. يمكنك اختيار المستوى الذي تريد الوصول إليه ، وكذلك مشاهدة تقدم التعلم الخاص بك.

ABA English

ABA English هو أيضًا موقع ويب لدروس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت. تنقسم الدورات إلى 5 أجزاء و هم فيلم ، ومحادثة ، ودروس ، ومفردات ، وتقييمات. يمكنك ممارسة الاستماع من خلال مشاهدة الفيديو أو الفيلم إذا كنت ترغب في تحسين نطقك. في هذه الحالة ، يمكنك محاولة تقليد الصوت. يجب عليك إكمال الأجزاء الأربعة السابقة قبل إجراء التقييم. هذه عملية مفيدة وذات مغزى ، في حال فاتتك بعض الملاحظات المهمة.

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • hichambek 39
    hichambek 39 30 ديسمبر 2021 في 9:10 ص

    جميل

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 15 مارس 2022 في 11:48 م

      Verey good

      إرسال ردحذف
      • sport news
        sport news 13 مايو 2022 في 1:56 م

        How to subscribe

        إرسال ردحذف
        • Mohamed
          Mohamed 30 مايو 2022 في 5:00 ص

          thank for add my in this group

          إرسال ردحذف

          إعلان

          إعلان

          إعلان




          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -