إعلان

منحة Joan Cogswell Donner Field School الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية

 

باب التقديم مفتوح الآن للحصول على منحة Joan Cogswell Donner School Field Scholarship في الولايات المتحدة الأمريكية للعام الدراسي 2022/2023.

يجب أن يكون المتقدمون مسجلين في برامج البكالوريوس أو الدراسات العليا في البلدان ذات موارد التطوير الأكاديمي المحدودة. ستوفر هذه المنحة ما يصل إلى 2000 دولار في الرسوم الدراسية للمدارس الميدانية للطلاب من البلدان ذات الموارد المحدودة لدعم التدريب على العمل الميداني المتعلق بأبحاث الأصول البشرية.

تأسست المؤسسة في الأصل عام 1968 لدعم لويس س. ليكي ، العالم البارز والمدافع المتحمّس عن ترويج العلوم. مؤسسة Leakey هي منظمة غير ربحية مكرسة لتمويل أبحاث الأصول البشرية ومشاركة نتائج هذا البحث من خلال برامج تعليمية مبتكرة.

لماذا يجب الدراسة في Niche Foundation؟ تسمح المؤسسات المتخصصة للجمهور بالتعرف مباشرة على التطورات العلمية. كما يوفر التمويل لطلاب الدراسات العليا من البلدان ذات الفرص الأكاديمية المحدودة إمكانية متابعة درجات علمية متقدمة في علم الوراثة وعلم الإنسان القديم وعلم الحيوانات الأساسية

موعد التسجيل: ستقدم هذه المنحة على مدار العام و يتم توفيرها في أي وقت.

تفاصيل مختصرة حول المنحة الدراسية

الجامعة أو المؤسسة: مؤسسة ليكي

القسم: ليس مدرجا

المستوى المحدد للدورة: جامعي أو خريج

مقدار المنحة: تصل إلى 2000 دولار

عدد المنح الواردة: غير معروف

وضع الوصول: عبر الإنترنت

الجنسية المستهدفة: دولية

المعايير المطلوبة للتسجيل بالبرنامج

الدول المطلوبة: جميع الدول.

الدورات المؤهلة: درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا في تقنيات علم الآثار وعلم الإنسان القديم وعلم الحيوانات الأولية التي تقدمها الجامعة.

معايير للقبول: من أجل التأهل للحصول على هذه المنحة، يجب أن يكون المستلمون مسجلين في برنامج البكالوريوس أو الدراسات العليا في دولة ذات موارد تطوير أكاديمي محدودة كما يمكن أيضًا تسجيل الطلاب من هذه البلدان في أحد برامج البكالوريوس أو الدراسات العليا بالجامعة خارج وطنهم.

طريقة التقديم و التسجيل في المنحة

كيفية التسجيل: يجب تقديم الطلب من قبل مدير المدرسة الميدانية (الراعي المضيف). بعد ذلك ، يجب إرسال المستندات عبر البريد الإلكتروني إلى scholars@leakeyfoundation.org مع موضوع "Field School Scholarship" كملف PDF من صفحة واحدة على ورق رسمي ذي رأسية و سيتم بعد ذلك توفير رابط لإكمال الطلب.

المرفقات الداعمة للطلب: يجب على المتقدمين ان يقدمو مقال يتضمن ما يلي:

 وصف البرنامج التدريبي للعالم دونر. يجب أن يشمل هذا الفرص المتاحة لعلماء Donner للتفاعل مع المشاركين الدوليين.

 وصف سبب اختيار الطالب للالتحاق بالمدرسة الميدانية ، بما في ذلك الدراسات الحالية والخطط المستقبلية وما إلى ذلك. إذا كنت تطلب أموالًا لأكثر من طالب واحد ، فيمكنك تضمين جميع الطلاب في هذا المستند.

ما هي التكلفة الإجمالية للدراسة؟ ماذا تغطي؟ ما هي المصاريف الإضافية المتعلقة بالالتحاق بالمدرسة الميدانية؟ ما هي المصادر الأخرى للدعم المالي؟

شروط الالتحاق: يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على شهادة درجة سابقة.

شروط اللغة الإنجليزية: يجب على الطلاب إثبات أن لديهم مستوى جيد في اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.

فوائد المنحة للطلاب

سيحصل الفائزون على ما يصل إلى 2000 دولار لكل طالب لموسم مدرسة ميدانية واحد لكل مستلم. إذا كانت نفقات المدرسة الميدانية أقل من 2000 دولار لكل طالب ، فستنظر المؤسسة في زيادة عدد الجوائز لكل مدرسة ويمكن استخدام الأموال لتغطية نفقات السفر من وإلى المدرسة الميدانية بالإضافة إلى المصاريف الأخرى المتعلقة بالالتحاق بالمدرسة الميدانية. 

سجل الان 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    إعلان

    إعلان

    إعلان




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -