القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

أخبار الاخبار

منحة لدراسة الماجستير والدكتوراه في أستراليا - 2020 2021 جامعة جريفيث


إذا كنت أحد الراغبين بمتابعة الدراسة في أحد افضل الجامعات الدولية  فيمكنك هنا التقديم لمنحة جامعة غريفيث ، التي  تعد واحدة من أفضل الجامعات في بلاد الكنغر، هذه الدراسية المقدمة للطلاب الدوليين من مختلف الجنسيات حول العالم  وكذا جميع الدول العربية الذين يرغبون في الحصول على فرصة لبدء دراسة درجة الدكتوراه أو الماجستر في أستراليا للعام الدراسي 2020-2021. تساعد هذه المنح التي تقدمها هكذا جامعات على تعزيز أهدافك الأكاديمية وقدراتك االوظيفية عن طريق إزالة كافة الحواجز المادية من أجل تغطية نفقات الدراسة..

نبذة عن جامعة غريفيث

تم تأسيس جامعة غريفيث في عام 1971 ، وتعد هذه الأخيرة أعلى جامعة في أستراليا المرتبة حيث تقدم درجات جامعية ودراسات عليا وبحثية في مجالات مختلفة وتضم افضل الدكاترة والباحثتين الحاصلين على جوائز مرموقة جدا، وتعد قبلة مهمة للطلاب المتفوقين حول العالم.

لماذا قد ترغب في استكمال الدراسة في  جامعة غريفيث ؟

توفر هذه الجامعة  تعليما أكاديميا على أعلى مستوى، ومسارا بحثيا مشرقا، هنا ستتعلم من أفضل المتخصصين وستعيش تجربة علمية فريدة حيث الناس هناك يعتبرون رضى الطالب هدفهم الأسمى، ويعتبرون نجاحك هو نجاح الجامعة.

تفاصيل منحة جامعة جريفيث

مكان الاقامة : جنوب شرق كوينزلاند ، أستراليا.
اسم الجامعة : جامعة جريفيث
المستوى الدراسة المطلوب : الماجستير ، الدكتوراه
التخصصات المطلوبة: جميع المجالات والتخصصات
الموعد النهائي: 15 سبتمبر 2020

مدة منحة جريفيث

يمكن عقد برنامج GUIPRS لمدة تصل إلى عامين لبرنامج الماجستير في البحوث وما يصل إلى ثلاث سنوات لبرنامج الدكتوراه . يجوز منح تمديد لمدة ستة أشهر لمرشحي الدكتوراه في ظروف معينة.

تفاصيل التغطية

ستقدم المنحة للطلاب من مختلف جنسيات دول العالم وتشمل ما يلي:
التكاليف الدراسية: ستقوم الجامعة بتحمل التكاليف الدراسية اللازمة للطلاب المقبولين في المنحة طوال مدة الدراسة في الجامعة وإعفاء من الرسوم الدراسية.

التغطية الصحية للطلاب : ستتكلف الجامعة أيضا بتكاليف التغطية الصحية للطلاب الأجانب التي تغطي المرشح والمعالين معه (إن وجد) لمدة تصل إلى 42 شهرًا.

شروط الاستفادة من جامعة جريفيث

البلدان العربية المؤهلة: جميع البلدان مؤهلة. (جيبوتي , البحرين, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, , الإمارات العربية المتحدة المغرب, ليبيا,  موريتانيا, عُمان, فلسطين, السودان,  قطر, المملكة العربية السعودية, الصومال, سوريا, تونس, اليمن (.

مزيدا من التفاصيل ( هنا )

كيفية التقديم في منحة جامع جريفيث

اذا كنت طالبا طموحا وترغب في أن يتم قبولك في هذه  المنحة يجب التقديم عبر الإنترنت من خلال بوابة التقديم عبر الإنترنت في الموقع الرسمي لجامعة جريفيث أستراليا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان
إعلان