القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

أخبار الاخبار

الهجرة الى كندا عبر الدراسة: منحة مقدمة من جامعة كونكورديا لدراسة الباكالوريوس2021 (ممولة بالكامل)


المحتويات

تقديم
نبذة عن الجامعة
تفاصيل التمويل
شروط التقديم
كيفية التقديم

تقديم

تعتبر الدراسة في الدول المتقدمة أحد الأحلام التي تراود طلابنا في العالم ، وأحد هذه البلدان بطبيعة الحال إن لم تكن أفضلها على الإطلاق كندا، حيث يمكنك التقديم منحة جامعة كونكورديا في كندا الدراسية والمقدمة للطلاب من جميع دول العالم للحصول على منحة دراسة لدراسة درجة البكالوريوس للموسم الأكاديمي 2020-2021. حيث تساعد هذه المنح التي تقدمها هكذا جامعات على تعزيز أهدافك الأكاديمية وقدراتك الوظيفية عن طريق إزالة كافة الحواجز المادية من أجل تغطية نفقات الدراسة.

نبذة عن جامعة كونكورديا

تم تأسيس جامعة كونكورديا سنة 1974. والآن هي أكبر جامعات في مقاطعة كولومبيا البريطانية، تضم أزيد من 46 الف طالب خلال سنة 2011-2012، تتواجد هذه الجامعة العملاقة بمونتريال/كبيك  وهي واحدة من المؤسسات الرائدة في البحث العلمي، حيث توفر لطلابها كل الظروف المناسبة للإبداع والتألق.

تفاصيل التمويل

البلد : كندا
الجامعة المستضيفة : الجامعة الكندية
الموعد النهائي لتقديم الطلبات : 01 سبتمبر 2020
المستوى الجامعي المدرس : الباكالوريوس
تتراوح قيمة المنحة المدفوعة حوالي 39280 دولار وهي منحة مهم جدا ستوفر لطالب كل ما يحتاجه من سكن ودفع لرسومات الدراسة ، اللى غير ذلك وتعد هذه المنحة أحد أفضل المنح الدراسية على الاطلاق.

شروط التقديم

الدول العربية المؤهلة : جميعها
التخصصات المتوفرة : جميع تتخصصات الباكالروس المتوفرة بالجامعة.
شهادة الثانوية العامة
إن لم تكن قد تلقيت تعليما باللغة الانجليزية، عليك أن تقدم شهادة تثبت مستواك في اللغة الإنجليزية، وغالبا في الولاية المتحدة وكندا يتم الاعتماد على التوفل.

كيفية التقديم

يتم تقديم الترشيح عبر التسجيل في الموقع الرسمي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان
إعلان