إعلان

منحة المرأة في الهندسة للطالبات الدوليات و المحليات بجامعة كيرتن بدبي ، الإمارات العربية المتحدة

 


من اجل خلق الإلهام لأولئك الطالبات الموهوبات و المتفوقات في مجال الهندسة ، تعمل جامعة كيرتن دبي بنشاط على منح النساء منح محفزة و مشجعة لاستمرار في دراستهم داخل مجال الهندسة.

هذه المنحة المتميزة سيتم تقديمها لكل من الطالبات سواء صاحبات الجنسية الايماراتية او طالبات دوليات . و لتحقيق التأهل ، يجب أن تكون المترشحات قد حصلن مسبقا على درجات ثانوية عالية في مجال العلوم أو مجال الهندسة أو مجال الرياضيات ، اضافة الى شرط الانخراط في برنامج الهندسة في جامعة كيرتن دبي .

جامعة كيرتن دبي هي مؤسسة استشرافية ومبتكرة للتعليم العالي تقع في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. تم افتتاحها في عام 2017 و الملحقة تعتبر  فرعا من فروع جامعة كيرتن العالمية .

ربما قد تتسائل ان كانت جامعة كيرتن دبي مناسبة لك من اجل الدراسة أليس كذلك ؟ حسنا من الجدير بالذكر ان هذه المؤسسة تقدم تعليمًا عاليًا ذو جودة عالمية بتكلفة معقولة . و قد اكتسبت الجامعة سمعة طيبة للغاية و ذلك بسبب الأبحاث عالية التأثير والشراكات الصناعية القوية والتدريس الجيد و الممنذج

نبذة مختصرة عن هذه المنحة

في هذه البطاقة التفصيلة سيتم تزويدكم بكل المعلومات التي ستحتاجونها حول هذه المنحة التعليمية

الجامعة المستضيفة للمنحة : جامعة كيرتن دبي

القسم: N / A

المستوى المطلوب للمنحة : المرحلة الجامعية

الجنس المعني بالمنحة : الإناث

الجائزة : الصندوق التعليمي او تكاليف الدراسة

عدد الجوائز: N / A

كيفية الترشيح و الطلب للمنحة : عبر الإنترنت

الجنسية المطلوبة : محلية و دولية

و فيما يخص الجائزة فانه سيتم تسليمها في دولة الامارات العربية المتحدة

كيف قد تكونين متأهلة للحصول على هذه المنحة ؟

حسنا يمكننا ان نبدأ بالحديث عن الدول المؤهلة التي تهم كلا الصعيدين المحلي و الدولي أما الدورات أو المواد المؤهلة فهي تتضمن برنامج درجة البكالوريوس في الهندسة

و بالنسبة لمعايير الأهلية ف إذا كنت تريد أن يتم اختيارك لهذه الفرصة ، فتأكد من استيفاء جميع المتطلبات التالية:

يمكن أن تكوني طالبًة محليًة أو دولية

يجب أن تحصلي على درجات الثانوية العامة المتميزة و العالية في مجالات و مواد العلوم أو الهندسة أو الرياضيات

يجب أن تكوني قد حصلتي على مكان في برنامج هندسي معتمد في Curtin Dubai.

الخطوة الاخيرة التي سنتحدث عنها هي كيفية التقديم اذ ستكون المترشحات اللواتي تم تسجيلهن في دورة قابلة للتطبيق في الجامعة مؤهلات لإرسال طلباتهن لهذا التطبيق. كما لا ننسى انه من الضروري ارفاق الطلب بمستندات داعمةحيث قد يُطلب من المرشحات المهتمات تقديم المستندات التالية: درجة التأهيل المسبق ، و نسخ من السجلات الأكاديمية ، و شهادات إتقان اللغة الإنجليزية ، و بيان و نسخة من جواز السفر مع استيفاء شروط القبول و متطلبات اللغة ف بالنسبة لشروط القبول فيجب أن تكون المرشحات حاصلات على شهادة الثانوية العامة. و متطلبات اللغة فتختزل في متطلبات اللغة الإنجليزية لبرنامج البكالوريوس و هي مجموع درجات 6.5 في اختبار IELTS بحد أدنى 6.0 في كل فرقة أو ما يعادلها.

خلاصة نود التذكير انه سيتم تزويد جميع المتقدمات المؤهلات و المتفوقات بصندوق تعليمي من اجل متابعة درجة البكالوريوس في جامعة كيرتن دبي.

ان كنتن تتوفرن على الشروط فسارعو للحصول على المنحة و بالتوفيق

سجل الان 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

     إعلان

     إعلان

     إعلان




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -