أساسيات اللغة الإنجليزية في 30 صفحة فقط PDF

 إعلان

أساسيات اللغة الإنجليزية في 30 صفحة فقط PDF

 


لا شك أنك مهتم بتعلم اللغة الإنجليزية لكنك ما زلت تجهل كيف و من أين عليك البحث ؟! لا تقلق لقد أعددنا لك سلسلة كاملة لتعلم اللغة بطريقة احترافية
و في هذا الموضوع ستجد أهم الأساسيات المستخدمة بطريقة مكثفة في المحادثات اليومية باللغة الإنجليزية و قد تم شرحها بطريقة ممتعة و باللغة العربية لكي يكون اكتسابها أكثر سهولة للمتعلم .
كل ما عليك فعله هو إكمال قراءة الموضوع و الضغط على الرابط الموجود في الأسفل للحصول على الملف الكامل بصيغة pdf و بحجم أصغر .
إن الحفظ يعتبر من الطرق السهلة و المختصرة لتعلم أي لغة حيث يكفي ان تبحث عن الكلمات و العبارات الأكثر تداولا باللغة الانجليزية و حفظها بعناية و هكذا ستبني معجمك الشخصي كما ان الإستماع للمتحدثين الأصليين يساعدك على معرفة طريقة النطق الصحيحة و كاختصار لهذه المرحلة قمنا بجمع اكثر العبارات و أهم قواعد اللغة الإنجليزية التي يتم استعمالها بكثرة و أرفقناها بشرح مبسط و مميز في هذا الملف الصغير بصيغة PDF و الذي لا يتجاوز 30 صفحة .
هذه القواعد و الاساسيات تضمن لك التواصل الجيد باللغة الإنجليزية دون مشاكل ولا أخطاء ، لأنك بمعرفتك للقواعد تكون ضابطا للغة المدروسة و من الناحية المعجمية ستجد في الملف كنزا من العبارات و الكلمات التي تكرر بكثرة في المحادثات باللغة الإنجليزية.

الكتاب يركز على أهم أساسيات اللغة الإنجليزية.

رابط التحميل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-