القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

أخبار الاخبار

الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية: منحة جامعة كالدويل لدراسة البكالوريوس 2021

إذا كنت راغبا بالدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث يمكنك التقديم لمنحة منحة جامعة كالدويل الدراسية والمقدمة للطلاب من مختلف جنسيات العالم والذين يرغبون في الحصول على فرصة لبدء دراسة درجة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية للسنة الأكاديمية 2020-2021. هذه المنحة ستساعدك بشكل كبير جدا في تحقيق أحلامك في هذا البلد الرائد عالميا في شتى المجالات.

نبذة عن جامعة كالدويل 

تقع جامعة كالدويل  بنيوجرسي بالولايات بالولاية المتحدة الأمريكية، تأسست سنة 1939  وتعتبر هذه المؤسسة رائدة في الفكر اليبرالي حيث تشجع الطلاب وتقوم بإعدادهم  كقادة للمستقبل من خلال الفنون الليبرالية والدراسات المهنية على التفكير النقدي، ومتابعة الحقيقة، والمساهمة في مجتمع عادل.

صنفت كمؤسسة الفئة 1 قبل أخبار الولايات المتحدة والتقرير في العالم "أفضل الكليات 2015". حاز على تصنيف رقم 2 في ولاية لأفضل في كلية ولاية اون لاين 2016 من قبل  affordablecollegesonline.org

لماذا الدراسة في جامعة كالدويل أفضل خيار لك؟

تضم هذذ الجامعة برنامجا ضخما، حيث تحتوي على أزيد من 200 تخصص للبكالوريوس وأزيد من 100 تخصص للماجستير، لاختيارك لهذ الجامعة فأنت تنضم على كوكبة فريدة من الباحثين الشباب قادة المستقبل.

البلد المضيف: الولاية المتحدة الأمريكية

آخر موعد للتقديم الطلبات: الأول من دسمبر

الجامعة المعنية: جامعة كالدويل 

الطلاب المعنيين بهذه المنحة: المرحلة الجامعية (البكالوريوس)

تفاصيل التمويل

اذا كنت ممن حالفهم الحض وتم قبولك كطالب في هذه الجامعة، فهنيئا لك ستحصل على 13,000أو20,000 دولار كمنحة لمتابعة دراستك، الى جانب هذه الجائزة هناك بعض التحفيزات للطلاب المتفوقين كالرحلات المجانية وتذاكر لحضور الملتقيات الثقافية والفنية والرياضية.

شروط التقديم لهذه المنحة

الدول العربية المؤهلة : جميع البلدان العربية

التخصصات المتوفرة : أزيد من 200 تخصص.

المعايير المطلوبة :

- أن يكون الطالب أجنبيا

- أن يعبر الطالب عن رغبته بالالتحاق

- أن يكون الطالب حاصلا على شهادة الثانوية العامة بمعدل متميز

كيفية التقديم للاستفادة من هذه المنحة

بداية على الطالب أن يتسجل في برنامج البكالوريوس، وسيتم النضر في الطلب بشكل تلقائي حسب الاستحقاق.

الوثائق الداعمة : شهادة الثانوية العامة، مقال من 250 الى 500 كلمة، شهادة تثبت الكفاءة في اللغة الانجليزية حيث يجب على الطلاب تقديم درجات TOEFL (الحد الأدنى من 70) أو درجات IELTS (الحد الأدنى 6.0) أو شهادة إتمام ELS المستوى.

التسجيل من هنا

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان
إعلان