القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

آخر الأخبار

أفضل تطبيق للتعلم اللغة الفرنسية سنة 2021



ها تود الترقي في وضيفتك؟ أو ترغب في الحصول على فرصة عمل؟ أم أنك فقط تريد تعلم أحد أكثر اللغات رومنسية في العالم؟ طبعا اذا كنت أحد سكان شمال افريقيا، من المغرب أو الجزائر أو تونس، فأنت حتما ملزم أن تتقن الفرنسية إذا ما أردت زيادة فرص نجاحك في أي مجال دون استثناء.

إذن هل أنت مشغول أو مشغولة  لأخذ دروس خصوصية أو الدخول الى أحد المعاهد، وهدر الوقت والمال؟ حسنًا، إحدى أفضل الطرق وأنجعها هي عبر التعلم الذاتي من خلال تطبيقات الهواتف الذكية بحيث هناك الالف  من التطبيقات التي تمكنك مع الالتزام والرغبة من إتقان اللغة الفرنسية أو تحسين مهارة التواصل بها. في واقع الأمر من الصعب اختيار التطبيق المناسب، ولتسهيل الأمور عليك قمنا ببحث معمق جدا حول الموضوع ، فوجدنا أحد أفضل التطبيقات على الإطلاق للتعلم اللغات خلال سنة 2021.


إقرأ أيضا: أفضل تطبيق لتعلم الإنجليزية سنة 2021


إحدى مميزات الفرنسية، هي في كونها تتشارك مع اللغة الأولى الأكثر طلبا في العالم وهي الانجليزية في 45% من المفردات، وبالتالي فإتقان الفرنسية سيكون عصفورين بحجر واحد، بحيث أنك ستكون قد أتقنت الفرنسية وسهلت على نفسك الأمر في تعلم الإنجليزية بل سيصبح الأمر ممتعا جدا، لهاذا تعد الفرنسية من أكثر اللغات طبلا حول العالم للتعلم.



تعد الفرنسية لغة لا بأس بها من حيث الشهرة والمكانة على مستوى العالم، بحيث تعتمد كلغة رسمية في حوالي 29 بلدا من حول العالم، وتعد لغة ثانية في مجموعة الدول على رأسها دول شمال إفريقيا كالمغرب والجزائر وتونس، وتعد أيضا دولة فرنسا موطن اللغة الفرنسية، قوة لا يستهان بها على مستوى العالم مما يعطي القوة للغتها، كل هذه العوامل تجعل اللغة الفرنسية مطلوبة بشدة، قد يحتاجها المرء في زيادة فرص الحصول على عمل أو الترقي أو حتى السفر، وتعد الفرنسية منافس قوي .

 

ولهذه الأهمية قمنا بالبحث لكم عن أفضل تطبيق لإتقان الفرنسية والتحدث بها بشكل طليق، فقط ما عليك هو الرغبة الجامحة في التعلم مع الالتزام  ولو 20 دقيقة كل يوم.

رابط التطبيق للأندرويد

رابط التطبيق للأيفون

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق

إعلان
إعلان
إعلان