القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

آخر الأخبار

أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية بطريقة مبسطة


أفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية بطريقة مبسطة


لقذ اصبحت مقابلات العمل اليوم تعتمد على اللغة الانجليزية بالدرجة الاولى لهذا جعلنا هدفنا الاساسي هو تقديم المساعدة لك يا عزيزي القارئ حتى تتمكن من اتقان اللغة الانجليزية بأقل تكلفة و أقل مجهود.

اللغة الانجليزية هي لغة العالم اليوم و هي الباب المطل على ضفاف التقدم الاقتصادي و الثقافي ،كما انها صارت من المواد الاساسية التي تدرس في الجامعات و الكليات  و بالتالي فمن الواجب ان يتم الحرص ً على  تعلمها والتمكن من معارفها. 

إن اللغة الإنجليزية تكتسح أهمية كبيرة في عصرنا الحالي و لا يمكن إنكار أنها أصبحت من اللغات اللواتي يترأسن قاعدة التواصل في العالم ، إنها منتشرة على نطاق واسع و هي اللغة المشتركة بين أكثر سكان العالم لاسيما و أنها تدرس كلغة أجنبية ثانية أو ثالثة في جميع المدارس .

لغة العمل الأساسية في الشركات الكبرى و المنظمات العالمية هي اللغة الإنجليزية ، كما أنها لغة الويب و عالم الأنترنت و تحجز مكانها في جميع مواقع التواصل الاجتماعي  و التطبيقات المشهورة هذا فضلا عن كونها لغة الإعلام الدولي ، إنها لغة الإعلام و التكنولوجيا بحق !

بعد كل هذه الامتيازات لا شك أن المتحدث باللغة الانجليزية يملك فرص كبيرة للعمل في العديد من المجالات و تبادل الأفكار و المعتقدات مع أفراد من جنسيات و ثقافات متعددة ، و لهذا يجب الحرص على تدريس هذه اللغة للأطفال في سن متقدم لكي يكونوا أكثر تمكنا من اللغة و يمتلكوا معها سلاسة النطق و التعبير .

الإنجليزية هي لغة البحث العلمي كذلك ، ففي أكبر و أشهر المختبرات يتم اعتماد اللغة الإنجليزية في المصطلحات العلمية و أثناء عرض نتائج التجارب .

رغم أن عدد الناطقين الأصليين للإنجليزية محدود حول العالم إلا أن عدد الناطقين بها كلغة ثانية في تزايد مستمر هذا ما يجعلنا نقول أن الإنجليزية قد غزت العالم ثقافيا ، فكريا ، اقتصاديا و تواصليا .

  إن العيش في بلد لغته الأصلية ليست هي لغتك الأولى هو حقا خطوة مليئة بالتحدي و الحماس لكن هذا يعود عليك بالمصلحة و النفع الكبير فأنت ستظطر لتعلم لغة جديدة، و حتما سوف تشعر بالامتنان لأنك قد خضت التحدي وتعلمت اللغة الإنجليزية لأن هذه اللغة ما زالت مهيمنة حتى في السنوات القادمة و لم لا في العصور المقبلة كذلك، وبكن لا تقللق بشأن التعلم فلدينا مفاجأة رائعة لك اليوم.

المفاجأة هي أننا سنقترح عليكم في هذا الموضوع تطبيقا مميزا سيساعدكم على تعلم اللغة الانجليزية.

 يعود تركيزنا على تعلم اللغة الانجليزية لمجموعة من النقاط و هي كالاتي:




1- بسيطة و سهلة في التعلم .

2- لغة معتمدة في الكثير من دول العالم .

3- لغة التواصل الأولى عالميا.

4- لغة مطلوبة في سوق الشغل  .

5- تسهل عملية السفر و الهجرة. 

هذا و إضافة إلى اسباب أخرى لم نذكرها لعدم الإطالة عزيزي القارئ

اذا قمت بتحديد استعمال زمني يومي مناسب لهذا التطبيق ستتمكن من تطوير المستويات الأربع للغة و هي

- القراءة .

- الكتابة .

- التحدث . 

- الإستماع .

هذه المهارات الأربع هي مفتاحك الأساسي نحو إتقان اللغة الإنجليزية ، لذلك لا تنسى ان تعمل عليها جيدا لأنها لا تهم اللغة الانجليزية فقط بل جميع اللغات.

التطبيق المقترح هو تطبيق رائع بحق و سهل الإستعمال إضافة إلى كونه ممتع للغاية لذلك لا تتردد في تحميله.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان
إعلان
إعلان