أفضل 10 دورات تدريبية مجانية في الخارج في عام 2022

 إعلان

أفضل 10 دورات تدريبية مجانية في الخارج في عام 2022

 


تمنح الدورات التدريبية عبر الإنترنت للمتدرب المرونة في القيام بكل ما يحتاج القيام به في أي وقت يرغب القيام به أثناء الدراسة والتي سيحصل في النهاية على شهادة للدورة. يمكن الحصول على شهادات من جامعات مرموقة في الخارج وأنت جالس في منزلك. بعض هذه الدورات أرخص بكثير مقارنة بما قد يكلفك للسفر إلى هذا البلد و الحصول على نفس الشهادة. يتم تقديم كل هذه الدورات المجانية عبر الإنترنت هنا من قبل جامعات ومعاهد تعليمية دولية مرموقة ، والشهادات التي تحصل عليها في نهاية هذه الدورات تأتي مباشرة من هذه الجامعات. قد تكون هذه الدورات مجانية ولكنها مفيدة جدًا في الغرض الذي تم إنشاؤها من أجله. و هذه أفضل دورات تدريبية مجانية في الخارج .

 

Purdue University’s Online Courses

معهد بوردو ، الذي يقع في ويست لافاييت بولاية إنديانا ، هو جامعة أبحاث عامة لمنح الأراضي. إنها مؤسسة Big Ten تقدم تعليمًا على مستوى عالمي ولها اسم معروف في جميع أنحاء العالم ، وليس فقط في ولاية إنديانا. تشتهر الجامعة بشكل خاص بأنها مدرسة هندسية رائعة ، ولكنها تقدم أيضًا مجموعة متنوعة من الدرجات العلمية الرائعة ، بما في ذلك برنامج تمريض رائع "وبرنامج صيدلة رائع. يلتحق العديد من الطلاب بدورات Purdue عبر الإنترنت للحصول على نطاق أوسع من الخبرات التي ستساعدهم في التأهل للتقدم في الوظيفة أو للحصول على إمكانيات أفضل.

 

Corporate Finance Online Course

في نهاية هذه الدورة التدريبية المجانية عبر الإنترنت حول تمويل الشركات ، ستكتسب مهارات في التدفقات النقدية المخصومة ، وصنع القرار ، وتمويل الشركات ، وتحليل التدفق النقدي ، وهي دورة مجانية تقدم عبر الإنترنت مع شهادة، ويمكن مشاركتها أيضًا على LinkedIn. يتم تقديمها من طرف جامعة بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتم إصدار الشهادة التي تحصل عليها في نهاية الدورة من هذه الجامعة.

 

 Game Development Online Course

تعتبر هذه الدورة إحدى الدورات المجانية عبر الإنترنت مع شهادة قابلة للطباعة عند النجاح مقدمة على منصة edX. يحتاج إلى التزام كل أسبوع من حوالي 6 إلى 9 ساعات ويتم إصدار شهادة في نهاية البرنامج. من خلال هذا الكورس، يتم تقديم دروس حول المفهوم الأساسي لتصميم اللعبة وبرمجتها وإعداد المشاركين لشغل مساحة خاصة على الإنترنت في الألعاب المتعلقة بالبرمجة.

 

 Screenwriting Online Courses

يزداد الطلب على كتاب السيناريو الجيدين أكثر من أي وقت مضى ، وذلك بفضل التغيير والابتكار المستمر في صناعة السينما. كاتب السيناريو هو الشخص الذي يعطي الحياة لشخصيات الفيلم. طور متخصصو كتابة السيناريو المتمرسون هذه القائمة لأفضل دورات كتابة السيناريو المتاحة عبر الإنترنت لعام 2021 بعد تحقيق مكثف. هذه المجموعة من الموارد التعليمية لكتابة السيناريو مثالية لكتاب السيناريو المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين.

 

Biostatistics Online Courses

تقوم دورات الإحصاء الحيوي عبر الإنترنت بدراسة وتطبيق المنطق الإحصائي والمنهجية في الصحة العامة والرعاية الصحية والعلوم الطبية الحيوية والسريرية والسكان.  الإحصاء الحيوي هو أحد التخصصات التي يتمثل هدفها الأساسي في النهوض بالعلوم الإحصائية وتطبيقها على مشاكل صحة الإنسان والمرض ، بهدف نهائي يتمثل في النهوض بصحة الناس. تتضمن الدورات الموارد المدفوعة والمجانية لمساعدتك على تعلم الإحصاء الحيوي ، وهذه الدورات مناسبة للمبتدئين والمتعلمين المتوسطين والخبراء.

 

Fundamentals of Graphic Design Free Online Course

يتم تقديم الدورة مجانًا عبر الإنترنت من قبل معهد كاليفورنيا للفنون ، ومن المتوقع أن تستغرق 5 أسابيع كحد أقصى لإكمال شهادتك والحصول عليها من المعهد. تساهم هذه الدورة بمهارات في الإبداع والرسومات ونظرية التصميم و الألوان.

 

Human Resources Management Capstone

يتم تقديم الدورة التدريبية المجانية عبر الإنترنت لإدارة الموارد البشرية على منصة Coursera التي تعد واحدة من أشهر منصات التعلم عبر الإنترنت في العالم. ستساعدك الدورة على تعلم كيفية إدارة الموارد البشرية لأي شركة وستعمل الشهادة على تحسين فرصك في الحصول على وظيفة الموارد البشرية التي تعد واحدة من أكثر الوظائف المرغوبة في بعض الشركات.

 

Web Development Free Online Course

يتم تقديم هذه الدورة التدريبية المجانية عبر الإنترنت مع شهادة قابلة للطباعة للمشاركين على منصة edX للمشاركين الدوليين ، وهذا يعني أنك ستتعلم البرنامج جنبًا إلى جنب مع مشاركين آخرين من مختلف دول العالم. ستعلمك دورة تطوير الويب هذه كل ما تحتاج لمعرفته حول أكواد Python و JavaScript وتصميم مواقع الويب.

 

Mobile App Development Free Online

عند نهاية هذه الدورة التدريبية ، سيتم تكليفك بتصميم التطبيق الخاص بك و يجب أن يعمل بشكل كامل. يتم تقديم الدورة على منصة edX و الحصول على شهادة مطبوعة في النهاية. خلال هذه الدورة، يتم الحصول على كل ما يجب معرفته حول تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة، و قد تستمر لمدة 3 أشهر مع التزام أسبوعي لا يقل عن 6 ساعات.

 

Entrepreneurship in Emerging Economies Online Course

يتم تقديم خلال هذه الدورة شهادة قابلة للطباعة تم التحقق منها. و من المتوقع أن تستمر دورة ريادة الأعمال المجانية عبر الإنترنت مع الشهادات القابلة للطباعة لمدة 6 أسابيع مع التزام لا يقل عن 3 ساعات أسبوعيًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-