إعلان

منح دراسية مجانية ممولة بالكامل في الصين 2022

 

منح دراسية مجانية  ممولة بالكامل في الصين 2022

يتم تقديم المنح الدراسية الصينية للطلاب الدوليين الذين يدرسون في برامج الدرجات العلمية. سيتم تغطية رسوم الدراسة للحاصلين على المنح الدراسية. أكثر من ذلك ، سيتم توفير بدلات المعيشة الشهرية لطلاب الدراسات العليا المتميزين وفقًا لمعايير منح الحكومة الصينية. يجب على المتقدمين تلبية متطلبات البرامج المؤكدة التي يتقدمون إليها. بالنسبة لبرامج البكالوريوس ، يجب أن يكون الطلاب حاصلين على دبلوم المدرسة الثانوية أو أعلى وأن يكونوا أقل من 25 عامًا. بالنسبة لبرامج الماجستير ، يجب أن يكونوا حاصلين على درجة البكالوريوس أو أعلى وأن يكونوا أقل من 40 عامًا.

منح جامعة تشنغتشو للطلاب الدوليين المتفوقين في الصين

تقدم جامعة Zhengzhou منحًا دراسية للمرشحين الدوليين الممتازين. الطلاب الدوليون الذين يريدون الالتحاق بأي من برامج درجة البكالوريوس والماجستير مؤهلون لتقديم الطلب لهذه المنحة. جامعة Zhengzhou. تحتل المرتبة 47 في الولايات المتحدة و 470 عالمياً . وتتمثل مهمتها في تطوير قادة المستقبل والمواطنين الكرام بمنظور عالمي وإحساس بالمسؤولية الاجتماعية ، بالإضافة إلى متابعة البحوث متعددة التخصصات والمبتكرة لمعالجة المخاوف العالمية الحرجة.

تتكيف جامعة Zhengzhou مع الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للبلد والمنطقة.و تواكب في نفس الوقت التطورات العلمية والتكنولوجية والثقافية العالمية ، وتدعم بشكل كامل تحديث الجامعة وعولمتها ، وتطمح إلى أن تكون جامعة شاملة من الدرجة الأولى في الصين.

 المنح الدولية في معهد جوانجدونج التخنيون الإسرائيلي للتكنولوجيا، الصين.

 إذا كنت ترغب في الحصول على مساعدة مالية لإكمال دراستك في الصين ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على المنح الدولية في معهد جوانجدونج تخنيون الإسرائيلي للتكنولوجيا. المنحة المقدمة عبارة عن منحة دراسية للرسوم الدراسية تغطي رسوم البرنامج إلى حد معين أو جزئيًا. جميع الطلاب الدوليين الذين يجتازون جميع الدورات التحضيرية قبل دراساتهم الجامعية مؤهلون ويمكنهم أخذ هذه المنحة مقابل رسوم البرنامج. إنه معهد تكنولوجي عام وجامعة بحثية غير هادفة للربح في تصنيف أفضل 100 جامعة في الصين. تهدف إلى أن تكون جامعة حديثة مكرسة للبحث المبتكر والحفاظ على البيئة والازدهار الاجتماعي. يعتبر معهد جوانجدونج مكان حيوي تم إنشاؤه لمجتمع التعلم الحي لدعم تطوير ونمو الطلاب.

 منح TBSI للطلاب الدوليين في معهد Tsinghua - UC Berkeley Shenzhen بالصين

يعلن معهد Tsinghua بالصين عن منح الطلاب الدوليين TBSI للعام الدراسي 2021-2022. المنحة متوفرة لكل المتقدمين الدوليين. هذا البرنامج متوفر للطلاب الذين يريدون الحصول على درجة الدكتوراه من TBSI في الصين. سيتم تعويض الطلاب بمبلغ مالي سنويًا مقابل رسوم برنامجهم من طرف الجامعة كجائزة للفوز بهذه المنحة.

معهد Tsinghua هو نتيجة لاتفاقية تم توقيعها بين جامعة تسينغهوا وجامعة كاليفورنيا في بيركلي وحكومة شينزين. تم تأسيسها في عام 2014 وتحتل حاليًا المرتبة 17 في تصنيفات QS العالمية 2022. TBSI هو معهد يدمج البحث والتعليم القياسي العالمي في برامجه التي تعتبر بدورها قادة عالميين. تسعى لتدريب رواد الأعمال والقادة العالميين في كل من مجالات العلوم والتكنولوجيا. على مر السنين ، قامت ببناء برامج بحثية جديدة مختلفة التخصصات ومناهج الدراسات العليا المعترف بها الآن عالمياً.

منح دخول CUHK للطلاب الدوليين في الصين

 هذه الفرصة المثيرة للدراسة في اليابان مقدمة من جامعة هونغ كونغ الصينية للعام الدراسي 2021-2022. الطلاب من جميع أنحاء العالم مؤهلون للتقدم لهذه المنحة لتلقي الدعم من أجل الرسوم الدراسية لبرنامج البكالوريوس في CUHK. سيحصل الفائزون بالمنحة أيضًا على إقامة طوال فترة دراستهم. تعد الجامعة الصينية بهونج كونج الواقعة في مدينة شينزين معهدًا مشتركًا بين جامعة شينزين والجامعة الصينية في هونج كونج.

 تأسست عام 1963 وتحتل حاليًا المرتبة 95th في أفضل الجامعات العالمية. CUHK هي واحدة من أفضل الجامعات في العالم التي تساعد في الحفاظ على المعرفة وإنشائها وتطبيقها ونشرها من خلال التدريس والبحث والخدمة العامة. تهدف CUHK إلى تنشئة الطلاب بالمعرفة المتخصصة والحكمة على حد سواء مدى الحياة. أعضاء هيئة التدريس في CUHK هم أيضًا كليات من الدرجة الأولى يتم توظيفها على مستوى العالم برؤية عالمية.

 منح بيرل الدولية في جامعة شنشي نورمال، الصين

منحة بيرل الدولية بجامعة شنشي نورمال هي مخطط مفيد ممول لتوفير تعليم عالي عالي الجودة وبأسعار معقولة للطلاب في الصين. المنحة مخصصة حصريًا للطلاب الدوليين الذين يرغبون في الالتحاق ببرنامج درجة الدراسات العليا في جامعة شنشي للمعلمين. سيكون المتقدمون مؤهلين للحصول على هذه المنحة فقط إذا قبلتهم الجامعة في البرنامج المطبق. سيحصلون على مزايا مقابل الرسوم الدراسية للدورة.

تحتل جامعة شنشي للمعلمين المرتبة 101 على الصعيد الوطني ، وهي جامعة في الصين تهدف إلى تقديم خدمات شاملة لمعلمي وطلاب الجامعة من خلال الإدارة العلمية. تعمل جامعة شنشي للمعلمين بشعار الأخلاق والتعلم والطموح والعمل مما ساعدها على أن تصبح راسخة في غرب الصين باعتبارها جامعة مؤثرة من الدرجة الأولى لتدريب المعلمين الشامل. تسعى لتحقيق هدف مهم لتكون جامعة بحثية شاملة كبرى تتميز بتعليم معلميها. مع وجود خطة انضباط عالمية المستوى مفيدة للطلاب والجامعة ، فهي معترف بها عالميًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    إعلان

    إعلان

    إعلان




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -