المنح الدولية في جامعة إيست أنجليا ، المملكة المتحدة

 

المنح هي مصدر آخر لمساعدة الطلاب على تحمل أعباء الدراسة. من أجل مساعدة الطلاب ، تقدم جامعة إيست أنجليا منح دولية للطلاب حيث أن برنامج المنح الدراسية متاح للعام الدراسي 2022-2023.

انها تعتبر جائزة تلقائية للطلاب من مواطني كندا ومصر والهند وإندونيسيا وكينيا واليابان والأردن وماليزيا وموريشيوس وباكستان وسنغافورة وكوريا الجنوبية وتركيا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية أو المقيمين فيها وقت التطبيق.

تأسست جامعة إيست أنجليا عام 1963 ، وهي جامعة أبحاث عامة في نورويتش بإنجلترا. إنها واحدة من أكثر الجامعات تميزًا في العالم ، مع حرم جامعي جميل ومجتمعات ترحيبية. إنها جامعة مرموقة تشتهر بالبراعة الأكاديمية والعلمية وقد تم تصنيفها في المرتبة العاشرة في المملكة المتحدة من حيث جودة مخرجاتها البحثية حسب Times Higher REF 2014 Analysis. 

لماذا عليك الدراسة في جامعة ايست انجليا؟ توفر الجامعة للطلاب مجموعة واسعة من الخيارات المهنية في التعليم والمجتمع والثقافة. وهي فخورة بأبحاثها المكثفة في قضايا العالم الحقيقي مثل السرطان والخرف وتغير المناخ إلى الأمن المائي والسياسة.

الموعد النهائي للتسجيل في المنحة: باب التقديم مفتوح الآن للعام الدراسي 2022/2023.

نبذة مختصرة حول المنحة

الجامعة الحاضنة: جامعة إيست أنجليا

القسم: كلية العلوم الاجتماعية ، والاقتصاد ، والموسيقى ، والرياضة ، والعلوم الإنسانية

المستوى التعليمي: المرحلة الجامعية

المنحة: 4000 جنيه إسترليني

عدد المنح: غير محدد

وضع التسجيل: عبر الإنترنت

المعايير اللازمة للتسجيل

الدول المدرجة: كندا ، مصر ، الهند ، إندونيسيا ، كينيا ، اليابان ، الأردن ، ماليزيا ، موريشيوس ، باكستان ، سنغافورة ، كوريا الجنوبية ، تركيا ، الإمارات العربية المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية

الدورات أو المواد المدرجة: برامج البكالوريوس في كلية العلوم الاجتماعية ، والاقتصاد ، والموسيقى ، والرياضة ، والعلوم الإنسانية

المعايير المطلوبة:

يجب أن يكون المتقدم طالبًا دوليًا

يجب على المتقدمين الحصول على عرض للدراسة في الجامعة.

طريقة التسجيل في المنحة

كيفية التسجيل: لكي يتم النظر في هذه المنحة ، يجب على المرشحين إكمال نموذج الطلب للحصول على درجة البكالوريوس في الجامعة. يتم تشجيع المرشحين المؤهلين على التقدم لبرنامج المنح الدولية لدينا.

مرفقات الطلب: يجب على المتقدمين تقديم النصوص الأكاديمية لجميع المدارس السابقة التي حضرها.

متطلبات القبول: لكي يتم قبولك في دورة للحصول على درجة علمية في جامعة إيست أنجليا ، يجب أن تستوفي شرطين:

يجب أن تحمل على الأقل الدرجة C أو الصف 4 في GCSE للرياضيات واللغة الإنجليزية أو ما يعادلها (يرجى ملاحظة أنه في حالات استثنائية قد يتم التنازل عن ما سبق)

يجب أن تفي بالمتطلبات الخاصة لبرنامج الشهادة (على سبيل المثال ، الدرجات المحددة في المؤهلات المقبولة).

متطلبات اللغة: يمكنك عمومًا تلبية متطلبات إجادة اللغة الإنجليزية للالتحاق بجامعة إيست أنجليا.

فوائد المنحة

سيحصل المرشحون المؤهلون على 4000 جنيه إسترليني مقابل الرسوم الدراسية للسنة الأولى لإكمال تعليمهم في جامعة إيست أنجليا في المملكة المتحدة.

سجل الان 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    إعلان

    إعلان

    إعلان




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -