ماجستير الفلسفة في منح إدارة التنمية بدولة غانا

 إعلان

ماجستير الفلسفة في منح إدارة التنمية بدولة غانا

 

لزيادة عالمية الشهادات و الدورات بجامعة Simon Diedong Dombo المتخصصة في مجالات الاعمال و دراسات التنمية، التجأت الجامعة الى اطلاق المنح الدراسية و أعلنت بذلك عن افتتاح التسجيل في منح إدارة التنمية بدرجة الماجستير للموسم الاكاديمي 2022 و 2023.

ان برنامج المنح هذا ينصب في إطار تقديم تدريب شامل لمديري التنمية و القائم على كلا الجانبين النظري و العملي، و سيعمل البرنامج على تزويدهم بالمهارات و الأدوات المناسبة التي سيحتاجونها في مسارهم الاكاديمي و المهني.

جامعة  Simon Diedong Dombo هي مؤسسة أكاديمية تقع في الحد الشمالي الغربي لدولة غانا، و قد تم تأسيسها في عام 2019 غير ان الدراسة لم تتفعل بها الا في سنة 2020 و كان حرمها الرئيسي في باماهو.

انها جامعة مشهورة توفر تعليما ذو جودة عالية هذا بالإضافة الى أبحاث متواصلة و تداريب مبتكرة تلائم القدرات و المهارات المختلفة لدى الطلاب حيث انها تملك امتيازا علميا معروف عالميا.

اخر اجل للتسجيل في المنحة: يجب التسجيل قبل حلول 30 ماي 2022

معلومات مختصرة حول المنحة

الجامعة الداعمة أو الحاضنة: جامعة Simon Diedong Dombo للاعمال و دراسات التنمية

التخصص المتاح: مجال الحكومة و إدارة التنمية

المستوى التعليمي: جامعي او خريج

المنحة: رسوم دراسية

عدد المنح: غير معروف

وضع التسجيل: عبر الانترنت

الجنسية المستهدفة: دولية

المعايير المطلوبة للتسجيل في المنحة

الدول المحددة: جميع الدول

الدورات أو التخصصات المؤهلة: ماجستير في تخصص إدارة التنمية

الخصائص الاكاديمية المطلوبة: على الطالب الراغب في الالتحاق بالمنحة استيفاء جميع الشروط المحددة من قبل الجامعة و هي كالاتي:

  على الطالب ان يكون حاصلة على درجة أولى على الأقل في حد أدنى من المستوى الثاني بالقسم العلوي في أي مجال له صلة بتخصص الاعمال و إدارة التنمية

  يجب على المرشح ان يكون موافقا على اجراء مقابلة الاختيار التي تجريها الجامعة

طريقة التقديم و التسجيل للحصول على المنحة

كيفية التقدم: على الطلاب ان يتقدم بطلب للجامعة عبر ملء استمارة التسجيل الالكترونية في الموقع الرسمي و ستقوم الجامعة بمراجعة جميع الطلبات و اختيار المترشحين الملائمين تلقائيا.

المرفقات الداعمة للطلب: سيكون من المطلوب على المترشح الادلاء بصورة لجواز السفر مع باقي الوثائق التي لها صلة

ارسال ترجمة رسمية لجميع السجلات الاكاديمية و نسخ من الشهادات و الدبلومات التي سبق للمترشح الحصول عليها

مقطع صغير يضم أفكار و اقتراحات مشروع البحث حسب مجال اهتمام الطالب

من الضروري الاحتفاظ بنسخة من طلب المنحة و ارساله مع باقي الوثائق

على المترشحين الحصول على دعم و توجيه مكاتب البريد في دولة غانا فيما يخص ارسال الوثائق و ينصح باتباع تعليماتهم حتى يتم التأكد من التوصل بطلبات المنح الخاصة بهم بأمان

متطلبات القبول: على الطالب التحقق من تلبية جميع الشروط المذكورة أعلاه في سطر الخصائص الاكاديمية المطلوبة و ذلك حتى يتمكن من الحصول على القبول في المنحة

الشروط المتعلقة باللغة: اغلب المحتويات المقدمة للطلاب الدوليين في الجامعة يتم تقديمها باللغة الإنجليزية لهذا فمن الأساسي ان يمتلك المترشح مستوى جيد في هذه و من لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغته الام فيمكنه تقديم دليل على الكفاءة اللغوية المتمثل في درجة اختبارات اللغة الإنجليزية المعترف بها دوليا كالأيلتس و التوفل

فوائد المنحة للطلاب

الطلاب المختارين سيستفيدون من دعم مالي لاكمال تعليمهم العالي في دولة غانا

سجل الان 

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-