الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية: منحة مقدمة من جامعة ولاية أوريغون لدراسة البكالوريوس 2021

 إعلان

الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية: منحة مقدمة من جامعة ولاية أوريغون لدراسة البكالوريوس 2021



إذا كنت راغبا بالدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث يمكنك التقديم لمنحة جامعة بولاية Oregon الدراسية والمقدمة للطلاب من مختلف جنسيات العالم والذين يرغبون في الحصول على فرصة لبدء دراسة درجة البكالوريوس في الولايات المتحدة الأمريكية للسنة الأكاديمية 2020-2021. هذه المنحة ستساعدك بشكل كبير جدا في تحقيق أحلامك في هذا البلد الرائد عالميا في شتى المجالات.

نبذة عن جامعة ولاية Oregon

تقع جامعة Oregon بولاية أوريغون بالولاية المتحدة الأمريكية،  وتعتبر هذه المؤسسة رائدة بقيادة البحوث في كورفاليس، تضم هذه الأخيرة 11 كلية، و 12 مركزا للتجريب، وتعد أكبر جامعة بهذه الولاية، وهي معروفة وهي معروفة بغزارة الإنتاج العلمي.

لماذا الدراسة في جامعة Oregon أفضل خيار لك؟

تضم هذذ الجامعة برنامجا ضخما، حيث تحتوي على أزيد من 200 تخصص للبكالوريوس وأزيد من 100 تخصص للماجستير، لاختيارك لهذ الجامعة فأنت تنضم على كوكبة فريدة من الباحثين الشباب قادة المستقبل.
البلد المضيف: الولاية المتحدة الأمريكية
آخر موعد للتقديم الطلبات: 26 أغسطس 2020
الجامعة المعنية: جامعة ولاية Oregon
الطلاب المعنيين بهذه المنحة: المرحلة الجامعية (البكالوريوس)

تفاصيل التمويل

اذا كنت ممن حالفهم الحض وتم قبولك كطالب في هذه الجامعة، فهنيئا لك ستحصل على 10.000 دولار كمنحة لمتابعة دراستك، الى جانب هذه الجائزة هناك بعض التحفيزات للطلاب المتفوقين كالرحلات المجانية وتذاكر لحضور الملتقيات الثقافية والفنية والرياضية.

شروط التقديم لهذه المنحة

الدول العربية المؤهلة : جميع البلدان العربية
التخصصات المتوفرة : أزيد من 200 تخصص.
المعايير المطلوبة :
- أن يكون الطالب أجنبيا
- أن يعبر الطالب عن رغبته بالالتحاق
- أن يكون الطالب حاصلا على شهادة الثانية العامة

كيفية التقديم للاستفادة من هذه المنحة

بداية على الطالب أن يتسجل في موقع الجامعة ويدلي بالوثائق المطلوبة، وبعد القبول سيتعين على كل مترشح مقبول إرسال مقال من 500 إلى 1000 كلمة تحدد تجربتهم القيادية، عبر الاميل التالي: scholarships@oregonstate.edu.
الوثائق المطلوبة بعد القبول: مقال من 500 الى 1000 كلمة، شهادة تثبت الكفاءة في اللغة الانجليزية، شهادة الثانوية العامة، نسخ من بيان النقط للسنوات الدراسية الأخيرة، ، ونسخة من جواز السفر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-