القائمة الرئيسية

الصفحات

إعلان

آخر الأخبار

منح المملكة المتحدة 2021 : منحة دراسة الباكالوريوس في جامعة شيفيد بالمملكة المتحدة

تساعد المنح الطلاب على تقليل نفقاتهم التعليمية. لذلك لمساعدة الطلاب ، تقدم جامعة شيفيلد المساعدة المالية الدولية للطلاب الجامعيين في المملكة المتحدة .

يساعد برنامج التمويل الطلاب المستحقين الذين يرغبون في بدء برنامج للحصول على درجة البكالوريوس في الجامعة. الصندوق التعليمي متاح للعام الدراسي 2021/2022.

تأسست جامعة شيفيلد في عام 1905 ، وقد صنفت هذه الأخيرة كأفضل 100 جامعة في العالم على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية. احتلت المرتبة 22 في أوروبا للتميز في التدريس وتقدم برامج الدرجات المختلفة للطلاب.

لماذا الدراسة في جامعة شيفيلد ؟ سيطور الطلاب مهارات تعليمية استثنائية وخبرات متقدمة أثناء الدراسة في هذه الجامعة ، وهي موطن لأبحاث رائدة عالميًا وتدريسًا متميزًا ومجتمعًا دوليًا مزدهرًا.

آخر موعد للتقديم : 18 يونيو 2021

وصف مختصر

الجامعة : جامعة شيفيلد

القسم : NA

مستوى المقرر : المرحلة الجامعية

الجوائز : ما يصل إلى 2500 جنيه إسترليني سنويًا

وضع الوصول : عبر الإنترنت

عدد الجوائز : NA

الجنسية : دولية

يمكن الحصول على الجائزة في المملكة المتحدة

جدارة - أهلية           

الدول المؤهلة : جميع الجنسيات

الدورات أو المواد المقبولة : سيتم منح الرعاية جميع الدورات الدراسية لشهادة البكالوريوس مشمولة باستثناء الطب (A100 / A101) وطب الأسنان (A200).

المعايير المقبولة: تنطبق المنحة على كل سنة دراسية لاحقة ، بشرط تحقيق 60٪ أو أكثر وتحقيق 120 ساعة معتمدة كحد أدنى في العام الدراسي السابق. لا تنطبق المنحة على أي سنوات إلزامية أو اختيارية في الصناعة أو مواضع العمل أو السنة بالخارج.

كيفية التقديم

كيفية التقديم: من أجل التقدم لهذا التمويل ، يجب على المتقدمين الحصول على القبول في درجة البكالوريوس في الجامعة. بعد ذلك ، سيتم منح الرعاية تلقائيًا - لا يلزم تقديم طلب في السنوات الأولى أو أي سنوات لاحقة.

المستندات الداعمة: للنظر في البرنامج ، يجب على المتقدمين استيفاء المستندات المطلوبة في الكلية .

شروط القبول: للمشاركة في هذه المنحة ، يتعين على المرشحين تلبية متطلبات القبول في الجامعة.

متطلبات اللغة: يجب عليك التحقق من جميع متطلبات اللغة الإنجليزية للجامعة.                 

فوائد

ستقدم جامعة شيفيلد منحة دراسية تبلغ قيمتها 2000 جنيه إسترليني سنويًا للدورات في كلية الآداب والعلوم الإنسانية وكلية العلوم الاجتماعية و 2500 جنيه إسترليني سنويًا للدورات في كلية الهندسة وكلية الطب وطب الأسنان والصحة والكلية عن العلم.

قدم الآن

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

إعلان
إعلان