إعلان

دورة تدريبية حول اساسيات التصوير الفوتوغرافي

دورة تدريب مجانية في أساسيات التصوير الفوتوغرافي

 بما انك هنا لا شك انك مهتم بمجال التصوير الفوتوغرافي اليك دورة ستفيدك كثيرا في هذا المجال

هذه الدورة موجزة و مفيدة للغاية لمحبي التصوير الفوتوغرافي لانها تقدم معلومات مناسبة و قيمة جدا لجميع أنواع المصورين ، اذ انها تضع لهم و في طبق من ذهب الحيل الأكثر طلبًا لصنع الروائع وتعرف بالميزات المتوفرة بأنواع الكاميرات المختلفة.

نبذة مختصرة حول هذه الدورة

التصوير الفوتوغرافي هو إدمان لمحبي الكاميرا و يهدف الكثير من الأشخاص إلى الحصول على أداة جيدة للتصوير بغض النظر عما إذا كانت كاميرا احترافية أو هاتفًا ذكيًا ذو كاميرا متقدمة. لهذا فان هذه الدورة مخصصة لجميع الذين يرغبون في معرفة المزيد حول إنشاء الأعمال الفنية بكاميراتهم.

تقدم لنا الدورة التدريبية معلومات حول المسافة بين أقرب وأبعد كائن في الصورة ، و مفهوم التعريض ، و السرعة ، والعدسات المركبة والبسيطة ... كما أنها تعلم تقنيات مناسبة لكل نوع من الكاميرات ، هذه المهارات ستساعدك على اكتشاف الكاميرا من زوايا جديدة ومتنوعة. مؤلف هذه الدورة ومدربها هو مصور فوتوغرافي محترف يتمتع بخبرة غنية ستحفزك وتجعلك تبذل قصارى جهدك في المجال .

ماذا ستتعلم عبر هذه الدورة

خلال هذه الدورة سوف تتعرف على نقاط مختلفة تندرج ضمن المحاور التالية ؛

·       مقدمة في التصوير الفوتوغرافي.

·       اساسيات التصوير.

·       تقنيات إنشاء صور أفضل : مفاهيم التعرض والسرعة والمعايير الدولية والعدسات المختلفة.

·       تنوع الكاميرات وقدراتها المختلفة بما في ذلك كاميرات الهواتف الذكية.

انضم للدورة

يكفي ان نقول انه خلال الانضمام للدورة سيحصل المشاركون على المتعة الممزوجة بمجموعة من المعارف الأساسية. اما بالنسبة لمستوى الدورة فهي مخصصة للمبتدئين ، لكن هذا لا يعني ان المصورين الآخرين غير معنيين بل هم سيتعلمون أيضًا أدوات جديدة حول كاميراتهم.

المدة هي ساعتان ونصف فقط وهي نقطة جذابة أخرى تدفعك للانضمام كما ان الدورة تطبيقية بامتياز و لا تستعمل النظريات الغير الضرورية والأشياء المملة  و بالتالي فالدورة ستكون ممتعة وسهلة الفهم لذلك لا تفكر كثيرا و سارع الآن للتسجيل في هذه الدورة الرائعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    إعلان

    إعلان

    إعلان




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -