إعلان

دورة مجانية في التحضير لاختبار TOEFL

دورة مجانية في التحضير لاختبار TOEFL


 توفر هذه الدورة التدريبية المجانية تحضيرا شاملا و دقيقا لجميع المواد التي ستكون مطلوبة أثناء الاختبار كما ان البرنامج  يعزز المشاركين بأكثر الحيل العملية التي ستفيدهم اثناء الإجابة عن أسئلة المكونات الرئيسية لاختبار TOEFL ؛ الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة

نبذة مختصرة حول هذه الدورة

عندما تملك هدفا و تطمح لتحققه و تبذل كل جهد وراء هذا المسعى فانك عند الحصول على مبتغاك فانك عندها ستحس بالرضا الحقيقيالتدريب على اختبارات TOEFLببساطة يشمل هذه المراحل الثلاث و الآن دعنا نلقي نظرة على أهم سؤال قد يخطر ببالك على الأرجح.

لماذا يهدف الناس إلى اجتياز اختبار TOEFL؟
في الوقت الحاضر ، تطلب أكثر من 10000 جامعة ومنظمة دولية إضافة لمؤسسات عليا أخرى شهادة TOEFLكما ان هذا الاختبار قد تم اجتيازه في 150 دولة من قبل أكثر من 30 مليون شخص ، وهذا دليل على الاستخدام العملي و الأهمية القصوى للاختبارالدافع الإضافي لاجتياز اختبار التوفل هو تحسين المهارات اللغوية الشيء الذي سيضاعف من ثقة متعلمي اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم كما ستفتح لهم أبواب كثيرة نحو التطور و التألق.

سيكون حضور الاختبار ميزة إضافية أثناء الالتحاق بالجامعة أو التقدم للحصول على منحة دراسية أو حتى البحث عن وظيفةلذلك فان الناس في جميع أنحاء العالم يضعون هدفًا للتعلم والاستعداد ويبذلون قصارى جهدهم للوصول إلى النتيجة المطلوبة في اختبار TOEFL

لقد تم إنشاء هذه الدورة التدريبية من قبل Educational Testing Service أي عاملي خدمة الاختبارات التعليمية ، و التي تشتهر بتدريس وتنظيم اختبارات اللغة الإنجليزية المتنوعة.

ماذا ستتعلم خلال هذه الدورة

تشتمل الدورة على مجموعة من المعارف و المهارات يمكن اختزالها في النقاط الثلاث التالية ؛

·         الحيل اللازمة لفهم المكونات الرئيسية للاختبار بما في ذلك الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة.

·         التوجه الصحيح  لاجتياز الاختبار بشكل جيد.

·         أفضل الحلول لجميع أنواع أسئلة الاختبار.

انضم إلى الدورة

هذه الدورة توفر معلومات مهمة  للتغلب على العراقيل التي قد تواجهك اثناء اجتياز اختبار التوفل.

 ستستغرق الدورة المجانية 6 أسابيع مقسمة ل 2 إلى 4 ساعات في كل أسبوع. ويمكنك اختيار الوقت الذي يناسبك لاكمال الوحدات لهذا لا تفوت هذه الفرصة وقم بالتسجيل الآن.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 25 مارس 2022 في 2:46 م

    اريد التحدث بطلاقة

    إرسال ردحذف

     إعلان

     إعلان

     إعلان




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -