إعلان

جوائز البكالوريا الدولية في جامعة ساسكاتشوان ، كندا

 

تقدم جامعة ساسكاتشوان جوائز البكالوريا الدولية المذهلة للطلاب ذوي الإمكانات العالية في كندا و المخصصة للموسم الدراسي 2022-2023

إن هذه المنحة مفتوحة لجميع الطلاب الدوليين الذين يرغبون في بدء دراستهم في جامعة ساسكاتشوان حيث سيحصل المتقدمون المختارون على جائزة قدرها 20،000 جنيه إسترليني.

جامعة ساسكاتشوان هي جامعة بحثية كندية عامة و تأسست في 19 مارس 1907 كما تقع على الجانب الشرقي من نهر جنوب ساسكاتشوان في ساسكاتون بساسكاتشوان في دولة كندا. إنها تعتبر جامعة حديثة وداعمة ومتروبولية تقع في قلب واحدة من أكثر مدن كندا حيوية و هذه الجامعة ترحب بالطلاب من جميع البلدان وجميع الخلفيات. 

لماذا عليك الدراسة في جامعة ساسكاتشوان؟ تقدم الجامعة مجموعة واسعة من برامج الدرجات الجامعية والدراسات العليا والمهنية بنموذج مرن للغاية. إنها واحدة من أفضل جامعات الدكتوراه الطبية التي تتطلب أبحاثًا مكثفة في كندا. فهي موطن للبحوث الرائدة عالميًا ذات الأهمية العالمية ، مثل المياه والأمن الغذائي والأمراض المعدية. إنهم يعملون معًا عبر التخصصات ومجتمعاتنا لإيجاد حلول إبداعية للتحديات العالمية الأكثر إلحاحًا.

الموعد النهائي للتسجيل في المنحة: يجب أن يكون الطلاب قد أكملوا طلباتهم وقدموها بحلول فبراير 15.

 

نبذة مختصرة حول المنحة

الجامعة الحاضنة: جامعة ساسكاتشوان

القسم: غير محدد

المستوى التعليمي المدرج: المرحلة الجامعية

المنحة: 20،000 جنيه إسترليني

عدد المنح: 4

وضع التسجيل: عبر الإنترنت

الجنسية المطلوبة: دولية

وبالنسبة لهذه الجائزة فيمكن الحصول عليها في كندا

المعايير اللازمة للتسجيل في المنحة

الدول المدرجة: جميع الجنسيات.

الدورات أو المواد المدرجة: درجة البكالوريوس في جميع المواد التي تقدمها الجامعة.

المعايير المحددة للقبول: من أجل التأهل للحصول على المنحة ، يجب على المتقدمين أن يعلمو أن هذا البرنامج مفتوح للطلاب الدوليين المتفرغين الذين يلتحقون ببرامج درجة البكالوريوس والطلاب الدوليين الوافدين الذين تم اختيارهم للمشاركة في برامج التبادل في جامعة ساسكاتشوان  ويجب أن يكون المرشحون قد أكملوا دبلوم البكالوريا الدولية قبل بدء دراستهم في جامعة ساسكاتشوان.

طريقة التسجيل للحصول على المنحة

كيفية التسجيل: يجب على الطامحين الحصول على القبول ليصبحوا مؤهلين للحصول على جائزة المنحة الدراسية في الجامعة. عن طريق التسجيل عبر الإنترنت قصد القبول في المرحلة الجامعية ، سيكون الطلاب عندها مؤهلين للنظر في طلباتهم.

المستندات المرافقة للطلب: يجب على الطالب تقديم الوثائق التالية للجامعة:

سجل اكاديمي

النصوص الأكاديمية

نسخة من جواز السفر.

شروط القبول بالمنحة: لأخذ القبول ، يجب على المرشحين التحقق من جميع متطلبات الالتحاق بالجامعة.

الشروط المتعلقة باللغة: إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأولى ، فستحتاج إلى إثبات أن مهاراتك في اللغة الإنجليزية عالية بما يكفي للنجاح في دراستك.

فوائد المنحة للطلاب

ستقدم جامعة ساسكاتشوان مبلغ المنحة البالغ 20،000 جنيه إسترليني للمتقدمين في كندا.

سجل الان 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

    إعلان

    إعلان

    إعلان




    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -